أخبار الجوف

تنظمه جامعة الجوف بالتعاون مع (نزاهة) فيصل بن نواف يرعى اللقاء السنوي الثالث لأندية نزاهة بالمؤسسات التعليمية

برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، تنظم جامعة الجوف اللقاء السنوي الثالث لمنسوبي أندية نزاهة بالمؤسسات التعليمية بعنوان الرؤى المستقبلية لأنشطة وفعاليات أندية نزاهة، بالتعاون مع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة).
وقال عميد شؤون الطلاب بجامعة الجوف د.هزاع الفويهي:” إن اللقاء سيقام بمشاركة العديد من الجامعات السعودية التي تحتضن أندية نزاهة وتفعل برامج تهدف مكافحة الفساد ونشر الوعي والنزاهة بين طلاب الجامعات والكليات بالمملكة، ويتضمن عدداً من الجلسات العلمية التي يشارك فيها مختصون أكاديميون وطلاب من أعضاء أندية نزاهة بالمؤسسات التعليمية، تتناول محاور ذات علاقة مباشرة بحماية النزاهة ومكافحة الفساد في ظل رؤية المملكة 2030، ومايتعلق بذلك من رؤى مستقبلية لتفعيل برامج نزاهة..”.
وأكد د.الفويهي بأن اللقاء الذي سيقام على مسرح قاعة المؤتمرات المتوسطة بالمدينة الجامعية بالجوف، سيشتمل على معرض مصاحب تشارك فيه الأندية الطلابية بالمملكة والجهات ذات العلاقة، كما سيتم الإعلان عن مسابقة نزاهة الثانية خلال اللقاء.
ورفع معالي مدير الجامعة الدكتور إسماعيل بن محمد البشري خالص شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف على تكرمه برعاية اللقاء “وهذا دليل دعمه واهتمامه بالجامعة وبرامجها”.
كما رحب د.البشري بمعالي رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد د.خالد بن عبدالمحسن المحيسن ومنسوبي الهيئة بمنطقة وجامعة الجوف، وبجميع منسوبي الجامعات والجهات المشاركة وطلاب الأندية الطلابية، سائلاً الله أن يتمم اللقاء بالنجاح وتحقيق الأهداف التي يقام من أجلها، تحقيقاً لرؤية المملكة ٢٠٣٠ بدعم وتوجيهات القيادة أيدها الله.
وتدعو الجامعة جميع المهتمين والمعنيين بتحقيق قيم النزاهة من أفراد ومؤسسات لحضور فعاليات اللقاء والتفاعل معها، حيث ستنطلق من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثالثة بعد الظهر من يوم الأحد ٢٨ / ٥ / ١٤٤٠هـ.