أخبار الجوف

أمير الجوف يلتقي أعضاء مجلس المنطقة من الأهالي ويؤكد على العمل بروح الفريق الواحد

 

 
التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف في مكتبه بالإمارة اليوم، أعضاء مجلس المنطقة من ممثلي الأهالي يرافقهم أمين عام مجلس المنطقة أحمد بن متعب المحمد.
وفي مستهل اللقاء رحب سموه بالجميع، وجرى استعراض الدور الذي يقوم به مجلس المنطقة، وأعمال اللجان المنبثقة منه.
وأوضح المحمد أن المجلس يهدف إلى الإسهام في تنمية المنطقة ببحث الأولويات التنموية التي تحتاجها المنطقة والإسهام في متابعة وتطوير الخدمات المختلفة بالاشتراك مع مديري القطاعات التنفيذية.
وتطرق أمين مجلس المنطقة, إلى آلية عمل المجلس من خلال توزيع اللجان المنبثقة منه وتعيين رؤساء للجان من نفس الأعضاء لتقوم بواجباتها بمدينة سكاكا والمحافظات التابعة للمنطقة من خلال المجالس المحلية وعرض أعمال اللجان على المجلس في جلساته.
من جهته أكد سمو أمير منطقة الجوف, أن اختيار ممثلي الأهالي بالمجلس جاء ليلبي احتياجات المواطنين والمواطنات والأهالي ونقلها والعمل على دراستها وإيجاد الحلول المناسبة وتنفيذها، مؤكداً أن أعمال اللجان في مجلس المنطقة تتطلب العمل بروح الفريق الواحد في التكامل التنموي والاقتصادي لتحقق العيش الكريم للمواطنين والمواطنات، والتنسيق التام في ما بين هذه الأجهزة، وبما يحقق أهداف رؤية المملكة 2030، ودعم التحول التقني.
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_thhnFhwnFYXAsxRG.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_wrHfT7wxTeTmYrVr.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_Vu2hEwtt8cSVTc6F.jpg[/IMG][/RIGHT]