أخبار الجوف

أمير الجوف يستقبل مدير عام حرس الحدود

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف بمكتبه بديوان الإمارة اليوم، معالي مدير عام حرس الحدود الفريق عواد بن عيد البلوي، الذي يزور المنطقة حالياً .

ورحب سمو الأمير فيصل بن نواف بمدير عام حرس الحدود، منوهاً سموه بما يقوم به أفراد حرس الحدود من حماية لمقدرات الوطن والمواطن في ظل الدعم اللامحدود الذي تلقاه الأجهزة الأمنية من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ومتابعة سمو وزير الداخلية.

كما أعرب سموه خلال لقائه بمعالي الفريق البلوي عن اعتزاز كل مواطن بجهود رجال حرس الحدود تجاه مراقبة حدود بلادنا البحرية والبرية والوقوف أمام ضعاف النفوس الذين يحاولون العبث بأمن واستقرار وطمأنينة هذا الوطن الغالي”، داعيًا سموه الله عز وجل أن يديم على بلادنا أمنها وعزها واستقرارها.

واستعرض معالي الفريق البلوي خلال اللقاء الجهود التي يقوم بها رجال حرس الحدود، معرباً عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الجوف على الدعم الذي يقدمه لقيادة المنطقة والمراكز التابعة، مؤكدًا أن توجيهات سموه محل اهتمام وتقدير منسوبي حرس الحدود بالمنطقة .

حضر اللقاء قائد حرس الحدود بمنطقة الجوف اللواء خالد بن مياح الفقير والوفد المرافق لمعالي مدير عام حرس الحدود .

[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_Npkm511mVzR2gwNU.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_5hV9SfHWrG2mHueu.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_Hr07zHKvPacnAyVT.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_ca8YqB8QzFSCk8Wg.jpg[/IMG][/RIGHT]