أخبار طبرجل

بلدي العيساوية يعقد جلسته السادسة والاربعون

عقد يوم الاربعاء الماضي 29/6/1440 المجلس البلدي في العيساوية جلسته السادسة والاربعون، وذلك في مقر المجلس البلدي لبلدية العيساوية بمنطقة الجوف برئاسة رئيس المجلس أ. خالد بن فرحان ابواذينه الشراري التي بدأها بكلمة ترحيبة بأعضاء المجلس.

وأوضح أ. صالح بن سحيمان الشهيلاء الشراري أمين المجلس والمتحدث الرسمي للمجلس انه تم اطلاع المجلس على جدول اعمال الجلسة والمخصصة لمناقشة ميزانية المجلس للعام الحالي 1440/1441 حيث تمت مناقشتها واقرارها.

كما تم اطلاع المجلس على التعاميم والخطابات الواردة للمجلس.

كذلك تم مناقشة طلبات ومقترحات المواطنين وتم اتخاذ مايلزم بشأنها.

واضاف الشهيلاء أنه تم مناقشة المشاريع البلدية في العيساوية والاقتراحات المقدمة من الأعضاء، واتخذ المجلس القرارات اللازمة بشأنها.

كما ناقش المجلس عدد من المواضيع بشان السلامة المرورية وتحسين وتزيين المداخل في العيساوية وقليب خضر ووضع مبنى الخدمات في قليب خضر وسوق الخضار واللحوم وكذلك سوق الأسر المنتجة وسوق الماشية في العيساوية، واتخذ المجلس القرارات اللازمة بشأنها.

واوضح المتحدث الرسمي صالح الشهيلاء انه بعد ذلك قدم رئيس البلدية م. سامي الغامدي شرحا عن المشاريع والتي يعمل بها حاليا وماهو مخطط له خلال ميزانية العام الحالي واكمال قاعة الاحتفالات والساحة الشعبية.

وفي نهاية الجلسة قدم رئيس المجلس أ. خالد ابواذينه شكرة وتقديرة لسعادة رئيس بلدية العيساوية م. سامي بن علي الغامدي متمنيا له مزيد من التوفيق والسداد مثمنا جهود البلدية في تهيئة الاماكن والمرافق العامة والشوارع لتقدم خدمة افضل للمواطنين.