أخبار طبرجل

بلدي العيساوية يعقد جلسته السابعة والأربعون ويزور رئيس مركز العيساوية

عقد يوم الاربعاء الماضي 20/7/1440 المجلس البلدي في العيساوية جلسته السابعة والاربعون، وذلك في مقر المجلس البلدي لبلدية العيساوية بمنطقة الجوف برئاسة رئيس المجلس أ. خالد بن فرحان ابواذينه الشراري التي بدأها بكلمة ترحيبة بأعضاء المجلس.

وأوضح أ. صالح بن سحيمان الشهيلاء الشراري أمين المجلس والمتحدث الرسمي للمجلس انه تم اطلاع المجلس على جدول اعمال الجلسة والمخصصة لمناقشة القرارات المنفذه والتي لم تنفذ والزيارات حيث تمت مناقشتها واقرارها.

كما تم اطلاع المجلس على التعاميم والخطابات الواردة للمجلس.

واضاف الشهيلاء أنه تم مناقشة المشاريع البلدية في العيساوية والاقتراحات المقدمة من الأعضاء، واتخذ المجلس القرارات اللازمة بشأنها.

واوضح المتحدث الرسمي صالح الشهيلاء انه بعد ذلك قدم رئيس بلدية العيساوية م. سامي بن علي الغامدي شرحا عن المشاريع والتي يعمل بها حاليا وماهو مخطط له خلال ميزانية العام الحالي.

كما قام رئيس واعضاء المجلس البلدي ورئيس بلدية العيساوية بزيارة رئيس مركز العيساوية أ. عاطف بن محمد الحواس.

وقد أوضح المتحدث الرسمي باسم المجلس أ. صالح الشهيلاء أن هذه الزيارة تأتي لمدّ جسور التواصل بين المجلس البلدي وكافة القطاعات الحكومية والاستنارة برؤى وتطلعات المسؤولين والاستفادة من توجيهاتهم .

وقد استمع الجميع إلى كلمة ترحيبية توجيهية من سعادة رئيس مركز العيساوية أ. عاطف بن محمد الحواس رحب فيها برئيس المجلس أ. خالد بن فرحان ابو أذينه الشراري ورئيس بلدية العيساوية م. سامي بن علي الغامدي وكافة الأعضاء , وأكّد “الحواس” خلال كلمته على ضرورة بذل الجهد في سبيل العمل على راحة المواطن الذي يقع ضمن أولويات واهتمامات ولاة الأمر في هذا البلد المبارك حفظهم الله .

كما أكد الحواس على عظم المسؤولية الملقاة على عاتق المجلس البلدي والبلدية.

بعد ذلك استمع سعادة رئيس مركز العيساوية إلى كلمة لرئيس المجلس أشار فيها إلى تطلعات ورؤى المجلس وأهدافه , وشكر فيها رئيس مركز العيساوية على حسن استقباله وحفاوته.

كما استمع سعادة رئيس مركز العيساوية أ. عاطف الحواس لشرح عن المشاريع والتي يعمل بها حاليا وماهو مخطط له خلال ميزانية العام الحالي، من رئيس بلدية العيساوية م. سامي بن علي الغامدي مثمناً متابعة سعادته وحرصه على تحقيق تطلعات ولاة الامر يحفظهم الله.

الجدير ذكره أن المجلس البلدي سيقوم خلال الفترة القادمة بجولات ميدانية للمشاريع في العيساوية والقرى والهجر الواقعة في نطاق عمل المجلس للاطلاع على الخدمات البلدية المقدمة وتلمس احتياجات المواطنين.

[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_G5Ebc1rbYVyfUMGt.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_ZM9VBHhnmn5Nnp2H.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_tngmEB6A1sn77CwU.jpg[/IMG][/RIGHT]