أخبار الجوف

أمير الجوف يستقبل مدير عام المؤسسة العامة للري

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بمكتبه بالإمارة اليوم، مدير عام المؤسسة العامة للري الدكتور فؤاد بن أحمد آل الشيخ مبارك، يرافقه مدير الري والصرف بمحافظة دومة الجندل المهندس أسامه بن عطا الله البادي, وعدد من مسؤولي المؤسسة.

وأشاد سموه بما تبذله المؤسسة في سبيل تطوير مشروعات الري، منوهاً بما يحظى به القطاع الزراعي من دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين- حفظهما الله – .

وجرى خلال اللقاء بحث العديد من الموضوعات المتعلقة باحتياجات المنطقة من مشاريع المؤسسة العامة للري والصرف، وخاصة ما يتعلق بمشروع محافظة دومة الجندل ، والعمل على حل مشكلة قنوات الري المكشوفة وتحويلها إلى أنابيب مغلقة، لضمان سلامة مرتادي الطرق الملاصقة لتلك القنوات، كما تم التأكيد على عدم استخدام المياه المعالجة في سقيا المزارع المثمرة .

من جهته قدّم الدكتور آل الشيخ مبارك الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة الجوف على حرصه واهتمامه بعمل المؤسسة، وما يقدمه سموه من توجيهات تدعم أعمال المؤسسة في المنطقة لتحقيق الاستفادة المثلى من الموارد المائية.

حضر اللقاء وكيل الإمارة حسين بن محمد بن عبدالله آل سلطان .

[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_k0WG33h3YrAf1AFY.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_UP1hQV47Stp6nQcE.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_smHE6KnhyzTzRWbn.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_veNXQgrgHvqmwJNw.jpg[/IMG][/RIGHT]