أخبار الجوف

نائب أمير الجوف يرأس اجتماع مبادرة إنشاء مركز شامل للخدمات الحكومية

أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف، على رفع كفاءة الأجهزة الحكومية في المنطقة وتحسن جودة الخدمات لتلبي احتياجات المواطن وتحقق رغباته، بما يتوافق مع تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 .

جاء ذلك خلال اجتماع سموه اليوم بقاعة الاجتماعات بمكتبه بالإمارة ، بمدراء الإدارات الحكومية الخدمية لبحث مبادرة سموه الكريم إنشاء ” المركز الشامل الموحد للخدمات الحكومية”، الذي حضره وكيل الإمارة حسين بن محمد بن عبدالله آل سلطان ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية المهندس حبيب بن محمد عبدالصمد .

وقال المنسق الإعلامي في إمارة منطقة الجوف عبدالعزيز بن عبدالواحد الحموان أنه تم خلال الاجتماع استعراض أهداف المركز والتي تعمل على تحقيق رؤية المملكة 2030 والمتمثلة في رفع كفاءة الأداء الحكومي وتحسين جودة الخدمة، وتسهيل حصول المواطن على الخدمة بجودة عالية، وتوفير كافة الخدمات الحكومية بمكان واحد وسهولة الحصول عليها، وزيادة انتاج الأجهزة الحكومية بخفض عدد المراجعين وتفرغ الموظفين لأداء مهامهم .

وأضاف أن سمو نائب أمير المنطقة ناقش مع الحضور اعتماد متطلبات ومنهجية التطبيق من خلال مراحل تأسيس المركز التي ستنطلق من خلال فرق العمل التي وجه سمو نائب أمير منطقة الجوف بتشكيلها لتنفيذ المبادرة.