اخبار القريات

محافظ القريات يبحث مع المؤسسة العامه للري سُبل الإستفادة من المياه المجددة في الاستخدام الزراعي

بناء على توجيهات صاحب السمو الملكي امير منطقة الجوف حفظه الله. استقبل سعادة محافظ القريات الأستاذ/ عبدالله بن صالح الجاسر يوم الخميس ٢٠ / ٠٨ / ١٤٤٠هـ بمكتبه نائب الرئيس للعمليات التابع للمؤسسة العامه الري المهندس / عبدالعزيز بن رشود الرشود
والمرافقين معه من مسؤولي المؤسسة وهم :
مدير مكتب إدارة المشاريع م / محمد أبوحيد وَ مدير مراقبة استهلاك المياه المهندس/ فهد خالد وَ مدير قسم المشاريع المهندس / سفيان بودي وَ مدير فرع المؤسسة العامة للري بمحافظة دومة الجندل المهندس / أسامه البادي
بحضور مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة القريات / متعب بن صالح البلوي
وأشاد سعادته بما تبذله المؤسسة في سبيل تطوير مشروعات الري، منوهاً بما يحظى به القطاع الزراعي من دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين- حفظهما الله – .
وجرى خلال اللقاء بحث العديد من الموضوعات المتعلقة باحتياجات محافظة القريات من مشاريع المؤسسة العامة للري والصرف، واستعرضوا خلالها أبرز الفرص المتاحة لاستخدامات المياه المجددة في مجالات ري المزارع والاعتماد على المصادر غير التقليدية .
من جهته قدّم المهندس عبدالعزيز الرشود الشكر والتقدير لسعادة محافظ القريات على حرصه واهتمامه بعمل المؤسسة، وما يقدمه سعادته من توجيهات تدعم أعمال المؤسسة في المحافظة لتحقيق الاستفادة المثلى من الموارد المائية.
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_shhBPp0g0SUsqvAh.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_aw4HX003q3hN0u1c.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_fEqz9v3kSB3eSGrk.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_XhNUZsGJQEjhsx5v.jpg[/IMG][/RIGHT]