أخبار طبرجل

بلدي العيساوية يعقد جلسته الثامنة والأربعون

عقد يوم الاحد الماضي 30/8/1440 المجلس البلدي في العيساوية جلسته الثامنة والاربعون، وذلك في مقر المجلس البلدي لبلدية العيساوية بمنطقة الجوف برئاسة رئيس المجلس أ. خالد بن فرحان ابواذينه الشراري التي بدأها بكلمة ترحيبة بأعضاء المجلس، هنئهم بها بحلول شهر رمضان المبارك.
كما رفع باسمه وبإسم اعضاء ومنسوبي المجلس التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وإلى صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز امير منطقة الجوف وصاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم جعله الله شهر خير وبركة.

وأوضح أ. صالح بن سحيمان الشهيلاء الشراري أمين المجلس والمتحدث الرسمي للمجلس انه تم اطلاع المجلس على جدول اعمال الجلسة والمخصصة لمناقشة استعدادات البلدية لشهر رمضان المبارك.
كذلك مناقشة الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بعيد الفطر المبارك.
كما ناقش المجلس استعدادت البلدية والمجلس البلدي لمهرجان عيد الفطر المبارك للعام ١٤٤٠ والمقرر عقدة ثاني ايام عيد الفطر ويستمر لمدة اربعة أيام.

بعد ذلك تم اطلاع المجلس على التعاميم والخطابات الواردة للمجلس.

واضاف الشهيلاء أنه تم مناقشة المشاريع البلدية في العيساوية والاقتراحات المقدمة من الأعضاء، وملاحظات الاعضاء اثناء جولاتهم الميدانية للشهر الماضي، واتخذ المجلس القرارات اللازمة بشأنها.

واوضح المتحدث الرسمي صالح الشهيلاء انه بعد ذلك قدم رئيس بلدية العيساوية م. سامي بن علي الغامدي شرحا عن ماتم انجازة من مشاريع واخر مراحل المشاريع التي يعمل بها حاليا ، حيث بين المهندس الغامدي انهم تم الانتهاء من حديقة الامارة والتي تتميز بوقوعها في مخطط العيساوية.

الجدير ذكره أن المجلس البلدي سيقوم خلال الفترة القادمة بجولات ميدانية للمشاريع في العيساوية والقرى والهجر الواقعة في نطاق عمل المجلس للاطلاع على الخدمات البلدية المقدمة وتلمس احتياجات المواطنين.