أخبار طبرجل

بلدي العيساوية يعقد جلسته التاسعة والأربعون

عقد يوم الاحد الماضي 14/9/1440 المجلس البلدي في العيساوية جلسته التاسعة والاربعون، وذلك في مقر المجلس البلدي لبلدية العيساوية بمنطقة الجوف برئاسة رئيس المجلس أ. خالد بن فرحان ابواذينه الشراري التي بدأها بكلمة ترحيبة بأعضاء المجلس، هنئهم بها بحلول شهر رمضان المبارك.

وأوضح أ. صالح بن سحيمان الشهيلاء الشراري أمين المجلس والمتحدث الرسمي للمجلس انه تم اطلاع المجلس على جدول اعمال الجلسة والمخصصة لمناقشة الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بعيد الفطر المبارك لعام ١٤٤٠

كما ناقش المجلس استعدادت البلدية والمجلس البلدي لمهرجان عيد الفطر المبارك للعام ١٤٤٠ والمقرر عقدة ثاني ايام عيد الفطر ويستمر لمدة اربعة أيام .
كما تم تحديد مسمى المهرجان وشعارة.

بعد ذلك تم اطلاع المجلس على التعاميم والخطابات الواردة للمجلس.

واضاف الشهيلاء أنه تم مناقشة المشاريع البلدية في العيساوية والاقتراحات المقدمة من الأعضاء، وملاحظات الاعضاء اثناء جولاتهم الميدانية للشهر الماضي، واتخذ المجلس القرارات اللازمة بشأنها.

بعد ذلك قدم رئيس بلدية العيساوية م. سامي بن علي الغامدي شرحاً عن ماتم انجازة من مشاريع واخر مراحل المشاريع التي يعمل بها حاليا.

حيث بين المهندس الغامدي انه تم الانتهاء من المرحلة الاولى من حديقة الامارة والتي تتميز بوقوعها في مخطط العيساوية وتستكمل بعد عيد الفطر المبارك المرحلة الثانية.

كما قدم المهندس سامي الغامدي الخطة لإنشاء المنطقة التاريخية المحيطة بقصر الامارة الحجر ومسجد الحجر والتي تتضمن جميع الخدمات للمواطنين والزوار.

الجدير ذكره أن المجلس البلدي سيقوم خلال الفترة القادمة بجولات ميدانية للمشاريع في العيساوية والقرى والهجر الواقعة في نطاق عمل المجلس للاطلاع على الخدمات البلدية المقدمة وتلمس احتياجات المواطنين.