أخبار الجوف

أسرية صوير تقيم برنامج الحياة السعيدة للمقبلين على الزواج

أقامت جمعية التنمية الأسرية بصوير البرنامج التدريبي “الحياة السعيدة” و الذي يهدف إلى تأهيل الشباب المقبلين على الزواج و المتزوجين حديثًا نفذه المدرب المعتمد الأستاذ سعد بن خميس الشراري .
هذا وتعددت محاور البرنامج و تنوعت في عددٍ من المجالات النفسية و التدريبية و القيم التربوية ، فقد تعرّف الشباب على شروط تحقيق السعادة و الاستقرار بين الزوجين ، و من ثم التعرف على مهارات الاشباع العاطفي و النفسي و تحقيق التوافق بين الزوجين ، إضافة إلى الاحتياجات النفسية لهما .
كما ناقش المدرب الشراري الحضور في عددٍ من المفاهيم و المهارات اللازمة ؛ مثل فن الحوار بين الزوجين و المهارات اللازمة لإدارة حوار ناجح بينهما، كما تم التعرف على طرق حل المشكلات ، و تنمية الحبّ بين الطرفين ، إضافةً إلى عددٍ من المهارات المتعلقة بالبرنامج .
من جانبه قدم رئيس مجلس إدارة جمعية التنمية الأسرية بصوير الأستاذ عطالله بن مكمي الرويلي شكره و تقديره للمدرب سعد الشراري على حضوره المميز و أدائه الماتع ، موضحًا بأن الجمعية تهدف من إقامة و تنفيذ هذه البرامج تحقيق قدر كبير من التوافق بين المتزوجين من خلال تقديم عددٍ من الأساليب المتطورة في تنمية مهارات التعامل بينهما .

[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_TvQPVr3NHWNPgHvN.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_TypeN9HhNazhzXNK.jpg[/IMG][/RIGHT]