اخبار القريات

إدارة سجون القريات بالشراكة المجتمعية مع تعاوني القريات تختتم برامجها وأنشطتها السنوية لعام ١٤٤٠هـ وتنظم إفطار جماعي لنزلاء السجن

انطلاقًا من الشراكة المجتمعية بين المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة القريات وإدارة السجن في محافظة القريات ..
قامت إدارة السجن تحت رعاية سعادة محافظ القريات الأستاذ / عبدالله بن صالح الجاسر بعمل حفل تكريمي لختام البرامج والأنشطة السنوية والتي آخرها البرنامج الرمضاني لنزلاء السجن في محافظة القريات والذي كان بالشراكة مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة القريات.
وقد تخلل الحفل عدد من الفقرات أبرزها /
كلمة ألقاها مدير السجن سعادة العقيد / عبدالله بن محمد النفيعي تحدث فيها عن البرامج التطويرية لإدارة السجن في المحافظة تماشيا مع الرؤية المباركة ٢٠٣٠.
كما ألقى فضيلة مدير ادارة المساجد والدعوة والارشاد في محافظة القريات ومدير المكتب التعاوني الشيخ محمد بن مطخان الرويلي كلمة تحدث فيها عن البرامج والجهود التي قام بها المكتب والتعاوني واحصائية لأبرز البرامج التوعوية والفكرية والدينية والتي تزيد عن ثمانين منشطاً دعوياً وعلمياً والتي اثمرت عن إشهار اسلام ثلاثة من الجاليات من النزلاء في السجن ..كما شملت الفقرات مشاركات النزلاء .
وفي الختام تم تكريم حفاظ القرآن الكريم من النزلاء ، وخريجي الجامعات لدرجة البكالوريوس ، كما تم تكريم مدير ادارة المساجد والدعوة والارشاد في محافظة القريات ومدير المكتب التعاوني لما قام به المكتب من جهود داخل السجن.
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_vaU9p2WJwaH1NrEM.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_QpezAbWcBp78mKMQ.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_1perfH2T19RrvhBw.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_GHp1M0kVPHvhYJRQ.jpg[/IMG][/RIGHT]