أخبار طبرجل

بلدي العيساوية يعقد جلسته الخمسون

عقد مساء الاثنين الماضي١٤/١٠/١٤٤٠ المجلس البلدي في العيساوية جلسته الخمسون؛ وذلك في مقر المجلس البلدي لبلدية العيساوية بمنطقة الجوف برئاسة رئيس المجلس أ. خالد بن فرحان ابواذينه الشراري التي بدأها بكلمة ترحيبة بأعضاء المجلس، هنئهم بها بحلول عيد الفطر المبارك.

حيث قدم رئيس المجلس البلدي لبلدية العيساوية أ. خالد بن فرحان ابوأذينه باسمه واسم أعضاء المجلس شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز آل سعود على استقبال سموه لاعضاء مجلس بلدي العيساوية ؛ مثمناً توجيهات سموه الكريم بشأن خدمة المواطنين في المنطقة ، مؤكدا انها محل اهتمام المجلس بتقديم المزيد من الخدمات التي ستسهم في راحة المواطينين والزوار.

بعد ذلك قدم رئيس المجلس خالد ابواذينه شكر وتقدير المجلس لسعادة رئيس بلدية العيساوية المهندس سامي بن علي الغامدي على نجاح #مهرجان_عيد_العيساوية_١٤٤٠
وما شاهدة المجلس من تفاعل من حضور المهرجان بما قدمه من فعاليات نالت استحسان الجميع.

وأوضح أ. صالح بن سحيمان الشهيلاء الشراري أمين المجلس والمتحدث الرسمي للمجلس انه تم اطلاع المجلس على جدول اعمال الجلسة والمخصصة لمناقشة الاجراءات المتخذة وماتوصلت له اللجان المشكله :

أ- للجنة تحديد الحدود الخدمية بين بلدية طبرجل وبلدية العيساوية، واتخذ المجلس القرار اللازم بشأنها.

ب- للجنة حصر المحلات التجارية في العيساوية والقرى التابعة لها والتي لايوجد بها صكوك وايجاد الحلول المناسبه لها ، واتخذ المجلس القرار اللازم بشأنها.

٢- زيارة اعضاء المجلس لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف.

بعد ذلك تم اطلاع المجلس على التعاميم والخطابات الواردة للمجلس.

واضاف الشهيلاء أنه تم مناقشة المشاريع البلدية في العيساوية والاقتراحات المقدمة من الأعضاء، وملاحظات الاعضاء اثناء جولاتهم الميدانية للشهر الماضي، واتخذ المجلس القرارات اللازمة بشأنها.

بعد ذلك قدم رئيس بلدية العيساوية م. سامي بن علي الغامدي شرحاً عن ماتم انجازة من مشاريع واخر مراحل المشاريع التي يعمل بها حاليا.

وبين م. الغامدي للمجلس المواقع المقترحة للخدمات على الطريق الدولي.
كما قدم المهندس سامي الغامدي الخطة لإنشاء المنطقة التاريخية المحيطة بقصر الامارة الحجر ومسجد الحجر والتي تتضمن جميع الخدمات للمواطنين والزوار.

بعد ذلك قدم رئيس بلدية العيساوية المهندس سامي بن علي الغامدي الدروع التذكارية لأعضاء المجلس البلدي؛ بمناسبة نجاح #مهرجان_عيد_العيساوية_١٤٤٠

[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_4BryHKVEn9HzRs6u.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_FrAHpQ0MNHv1VUwT.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_RhvCGvxhZ9nrVqHr.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_zq2cjcC48EhuW8MV.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_HUSp3mKt8gMqrbj0.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_0eknbut87q57Bgsf.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_UeMj7tFPHSBK3cB2.jpg[/IMG][/RIGHT]