أخبار الجوف

ثقافة وفنون الجوف تطلق مسابقة الإلقاء للبنين والبنات

أعلنت الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بمنطقة الجوف عن إطلاق مسابقة الإلقاء للبنين والبنات، بدعم مجموعة السعيدان الصناعية، وبجوائز نقدية بقيمة 10 آلاف ريال.

وأوضحت الجمعية في إعلان المسابقة اشتراطات المنافسة فيها، والتي حددت بالفئة العمرية بين 15 و 25 عام، وأن يكون النص المشارك فيه لا يزيد عن صفحة واحدة A4 بحجم النص 16.

وتقوم معايير التقييم للمتنافسين والمتنافسات على محاور عدة، وهي حفظ النص وسلامة اللغة والقدرة على التعبير عن النص والأداء الصوتي، فيما حددت الجمعية جوائز المركز الأول 2500 ريال والثاني 1500 ريال والثالث 1000 ريال، لفرع البنين وفرع البنات.

وللتسجيل في المسابقة للبنين على الرابط : https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSe-CvKPFkWdHl39HY9dNI-2gaQTGTtnUXpuuhN4MiA-Xe73yw/viewform والبنات : https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSd4janIhTn8gwsxu-9WNgNyDBd38Q5anoNmSzg_ArVrA8Rgvw/viewform

وقدم مدير ثقافة وفنون الجوف الأستاذ خالد بن عبدالرحمن العيسى شكره وتقديره لمجموعة السعيدان الصناعية ممثلة برجل الأعمال سعود بن عبدالعزيز السعيدان؛ نظير مساهمة المجموعة في رعاية البرنامج المادية، مؤكداً على الدور الفاعل لمؤسسات القطاع الخاص في رعاية برامج الجمعية لتفعيل الجانب الثقافي والفني في المنطقة.

[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_J0jMkzN3xekh4HHm.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_8juhb9TXEEWWrcsa.jpg[/IMG][/RIGHT]