أخبار الجوف

رئيس غرفة الجوف يؤكد دعم الغرفة ورجال الأعمال لمدينة الحجاج بابو عجرم ويشيد بجهود العاملين فيها الجوف

قام رئيس الغرفة التجارية بمنطقة الجوف المهندس ماجد معدي الرويلي بزيارة الى مدينة الحجاج بابو عجرم حيث قدم شكره للقائمين على مدينة الحجاج بابو عجرم على كافة التسهيلات التي يقومون بها بخدمة ضيوف الرحمن وهذا غير مستغرب على أبناء هذا الوطن الغالي .

وقال الرويلي ان زيارتنا اتت بتوجيهات من سمو امير منطقة الجوف لمعرفة احتياج مدينة الحجاج وتوفير كافة الخدمات التموينية والغذائية وان شاءالله سيكون هناك دعم متتالي من تجار منطقة الجوف حيث قمنا بزيارة ميدانية إلى أغلب الشركات الكبرى بالمنطقة وأن شاءالله سيتم تزويد المدينة بكافة المتطلبات من المواد التمونية والغذائية ومن المرطبات.
وأضاف أن دورهم هو حث تجار المنطقة ورجال الأعمال على التبرع والتطوع ودعم المدينة بكل ماتحتاجه حيث سيتم الدعم لأكثر من 20 الف سلة غذائية بأذن الله.
وبين الرويلي انه بالفترة الماضية تم تزويد المدينة بالوجبات الكافية وقال ان هذه السنة ماشاءالله عدد الحجاج في تزايد عن الاعوام السابقة داعيا من الله لهم القبول والسلامة .
وفي ختام حديثه قدم شكره لمركز أمارة أبو عجرم والاخوان القائمين بوزارة الصحة وبلدية ابو عجرم وجميع الجهات الحكومية المعنية مبينا ان غرفة الجوف لن تألُ جهدا بكل ما يخدم المنطقة وابنائها بأذن الله وانها على أتم الاستعداد بالتعاون الكامل مع كافة الجهات الحكومية ان شاء الله .

[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_yj35wu0A1xh3cPhx.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_Whsht97vAkQGcGkh.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_TSSrk9rQ2wAEBSHM.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_WpFT65vTTC7Fy5kS.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/1_mCX3jY6YjnQAgcJ0.jpg[/IMG][/RIGHT]