أخبار طبرجل

بلدي العيساوية يعقد جلسته 54

عقد يوم الاحد الماضي ٢٨/٢/١٤٤١ المجلس البلدي في العيساوية جلسته الرابعة والخمسون، وذلك في مقر المجلس البلدي لبلدية العيساوية بمنطقة الجوف برئاسة رئيس المجلس أ. خالد بن فرحان ابواذينه الشراري التي بدأها بكلمة ترحيبة بأعضاء المجلس.

وأوضح أ. صالح بن سحيمان الشهيلاء الشراري أمين المجلس والمتحدث الرسمي للمجلس انه تم اطلاع المجلس على ماتم خلال الاجتماع مع مستشار صاحب السمو الملكي أمير منطقة الجوف وسعادة محافظ القريات والمجلس المحلي وما تم مناقشته من مواضيع واحتياجات تخص مركز العيساوية والقرى التابعة لها.

ومن ثم تم مناقشة جدول اعمال الجلسة، حيث تم اطلاع المجلس على التعاميم والخطابات الواردة للمجلس وتم مناقشتها والاطلاع عليها واتخاذ القرارات اللازمة بشأنها.

واضاف الشهيلاء أنه تم مناقشة المشاريع البلدية في العيساوية والقرى التابعة لها والاقتراحات المقدمة من الأعضاء، واتخذ المجلس القرارات اللازمة بشأنها.

كما أطلع رئيس بلدية العيساوية بالنيابة م. مسند بن مياح الخيال الشراري المجلس على ماقامت به البلدية من مهام واعمال للبلدية في العيساوية والقرى التابعة لها ، وما قامت به من جولات رقابية خلال الشهر الماضي.
كما قدم الخيال شرح عن استعدادات البلدية لموسم الامطار ومدى جاهزيتها وتنسيق البلدية مع الجهات الاخرى المعنية بذلك.

الجدير ذكره أن المجلس البلدي سيقوم خلال الفترة القادمة بجولات ميدانية للمشاريع في العيساوية والقرى والهجر الواقعة في نطاق عمل المجلس للاطلاع على الخدمات البلدية المقدمة وتلمس احتياجات المواطنين.