كتّاب إخبارية سمح الالكترونية

شمس العرب اشرقت

العصر الجاهلي انتهى بظهور نور الدين الإسلامي الحنيف الذي اعز به رب العزة والجلال العالم العربي والإسلامي ورفع شأنهم بين الأمم وفي هذا العصر أشعر أن ( شمس العرب أشرقت ) من المملكة العربية السعودية. ” دولة التوحيد التي تدرس ” الشريعة وتطبقها ” وتعلمها من الصغر الي الكبر ومهما كان التخصص ينزل للطالب قرأن وسنة نبوية وثقافة إسلامية . والخطوات التي تتخذها السعودية حاليا هي لحفظ الكرامة العربية و لبناء المجتمعات بناءا جديدا تنمويا يتواكب مع التطورات العالمية والتقنية الحديثة المتقدمه . كما انها في حالة التعامل مع ” كافة الدول ” لديها من الخبرة ما يجعلها تفهم ما تريد الوصول اليه بنجاح. وفي الأمور الداخلية والخارجية ، يختار رجالا على مستوى المسؤلية .. اذكياء يمثلونه خير تمثيل .
انها دولة قيادية بامتياز تدافع عن نفسها و تدافع عن الامه العربيه وعن راية التوحيد ، لتبقى عالية خفاقة دائما.
والشعب السعودي كله جيش يدا بيد صفا واحدا مع قيادته ، لكبح جماح اهل الفتن وسحق حثالة الإرهاب ، وتحويل الاعداء لجعلهم أصغر من حبة الخردل أمام الدول العالمية . ولن يبني البلد ولا يخاف عليه إلا أبناءه .
ولا يخفي ان بعض الدول حبها للمال وليس للدول المانحة، لذلك من الغباء البذل لمنافق لا يثمن عطائك و لاعدائك ولاءه .
فاللهم ثبتنا على دينك واجعل السنتنا معطرة بذكرك وشكرك واحفظ لنا أمننا و ولاة امر هذا البلد الأمين مهبط الوحي قبلة المسلمين وعاش الشعب السعودي الشجاع الوفي العظيم والحمد لله الذي يهدينا في ظلمات البر والبحر واليه النشور .