أخبار الجوف

سمو نائب أمير منطقة الجوف : لقد شهد عهد خادم الحرمين الشريفين تنوع في الإيرادات بما يحقق رؤية 2030 

 

   رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الجوف التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بمناسبة حلول الذكرى الخامسة لتوليه – رعاه الله – مقاليد الحكم ، داعيا الله تعالى أن يمد في عمره وأن يجزيه خير الجزاء لما قام ويقوم به من عمل في خدمة الإسلام وأهله.
  وقال سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية يحق لنا أن نفتخر ونعتز بمسيرة العطاءات المتواصلة في هذا العهد الزاهر، من أجل استمرار مسيرة التنمية المستدامة، والاهتمام بالمواطن وتلبية احتياجاته ومتطلباته وتحقيق الرفاهية والعيش الكريم له.
   واضاف سمو نائب أمير منطقة الجوف لقد شهد عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله – العديد من الإصلاحات الاقتصادية والاجتماعية التي كان لها أثر كبيرا على تنمية البلاد ، جعل منها أساس متين في تحقيق أمن وصلاح الوطن ، فانتشرت العديد من المشاريع التنموية الكبرى، والدخول في الاستثمارات العالمية من أجل تنويع الإيرادات ودعم ركائز الاقتصاد، بما يحقق رؤية المملكة 2030 .
  وفي ختام تصريحه دعا الأمير عبدالعزيز بن فهد الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ، وان يديم على مملكتنا الغالية أمنها واستقرارها.