أخبار طبرجل

ختام الأنشطة للفصل التدريبي الأول بتقنية وصناعي طبرجل

تولي إدارة فرع الكلية التقنية والمعهد الصناعي الثانوي بمحافظة طبرجل الأنشطة المنهجية واللامنهجية اهتمام كبير لما فيه من الفائدة للمتدربين على المستويين التدريبي والترفيهي. بالإضافة لما تقيمه الأقسام بالوحدة التدريبية من انشطة منهجية لتسهيل فهم المقرر العلمي ولضمان توفير التدريب الكافي، يحظى متدربي صناعي وتقنية طبرجل على أنشطة لامنهجية متنوعة خلال السنة التدريبية بشكل مستمر تقيمها وكالة شؤون المتدربين ممثلة بوحدة الأنشطة. وقد اقامت الوحدة العديد من الأنشطة الرياضية والثقافية خلال هذا الفصل التدريبي وشارك بها اعداد كبيرة من المتدربين والمدربين. كان أبرز تلك الأنشطة دوري بطولة كرة القدم التي أقيمت في بداية الفصل التدريبي واستمرت لمدة أسبوعين, وقد شارك بها ستة فرق من المتدربين من جميع الاقسام بمجموع يزيد عن سبعون متدرب. كما شارك منتخب تقنية طبرجل في مباراة البيعة مع منتخب تعليم طبرجل بمناسبة ذكرى البيعة الخامسة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود-حفظه الله-
كما اقامت وحدة الأنشطة دوري بطولة الألعاب الالكترونية (البلايستيشن) والتي شارك بها أربع وستون متدربا من جميع الأقسام. بالإضافة لعدة أنشطة أخرى كمشاركة الوحدة بفعاليات اليوم الوطني والاحتفاء به، المشاركة بيوم المعلم العالمي وابراز أهمية المعلم واشراك المتدربين في مثل هذه المناسبات لاستشعار اهميتها، استقبال طلاب تعليم طبرجل المقبلين على التخرج واطلاعهم على التخصصات المتوفرة وآلية التسجيل و القبول، إقامة المسابقة القرآنية، مشاركات فريق الكشافة في دورات تدريبية ونشاطات اجتماعية داخل وخارج الوحدة مثل تزيين ارصفة الوحدة وتوزيع كسوة الشتاء على العاملين في الأماكن المكشوفة في محافظة طبرجل.
وقد اختتمت وحدة الأنشطة فعالياتها لهذا الفصل التدريبي بحفل تضمن على عدة فقرات كان أبرزها العرض التقديمي لأنشطة الوحد، اقامة المباراة النهائية لبطولة الألعاب الالكترونية خلال الحفل، واللقاء المفتوح للمتدربين مع الإدارة. وقد كرم مدير المعهد الصناعي الثانوي والمشرف على فرع الكلية التقنية بطبرجل، المهندس يوسف بن مسلم السيف، المشاركين في إنجاح أنشطة الكلية والمعهد من مدربين ومتدربين بدروع وشهادات شكر وجوائز عينية قيمة.

[RIGHT][IMG]http://samhnews.com/contents/useruppic/1_GMXzfQczaVZKFA6y.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://samhnews.com/contents/useruppic/1_e6S9geFpMG2NaUXP.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://samhnews.com/contents/useruppic/1_pKQzXx0PrxRk2Q9x.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://samhnews.com/contents/useruppic/1_YjyqB1j9VeBNEa5n.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://samhnews.com/contents/useruppic/1_a3RS5ZUSXg9RtKj5.jpg[/IMG][/RIGHT]
[RIGHT][IMG]http://samhnews.com/contents/useruppic/1_mfuHykXUhVkEaqck.jpg[/IMG][/RIGHT]