أخبار الجوف

ختام مبادرة الصحة و إجازة الربيع بالجوف

اختتم مجلس شباب منطقة الجوف مساء يوم السبت فعاليات مبادرة “الصحة و إجازة الربيع” ، و التي جاءت برعاية حملات الدكتور عبدالمعين الآغا ، و بالشراكة مع المديرية العامة للشئون الصحية بالمنطقة ، و عددٍ من المؤسسات الأهلية المهتمة و المختصة .
و قالت رئيسة الحملة والمشرفة عليها بالمنطقة ؛ الأخصائية ريم الشعلان بإن هذه المبادرة قدمت العديد من الخدمات لزوار مقر الحملة ، و الذين بلغوا قرابة 250 مستفيدًا ، تمكّنوا من خلال هذه الزيارة من الحصول على الخدمات الصحية و العناية الطبية ، بالإضافة إلى الإرشادات الوقائية و النصائح الخاصة بالمراجعين .
وأوضحت الشعلان بأنه قد تم تخصيص قسم خاص للأطفال بإشراف عددٍ من المختصات بهدف تلبية احتياجاتهم و رغباتهم و إبراز مواهبهم ، وتم تقديم العديد من البرامج الخاصة و الألعاب المختلفة ، بالإضافة إلى المرسم الحرّ ، مؤكدةً على نجاح المبادرة بخلق الفرح و الابتسامة على هؤلاء الأطفال .
هذا و ثمّنت الشعلان المشاركة المتميزة من المتطوعين و المتعاونين ، مقدمةً في الوقت ذاته شكرها و تقديرها للرعاة الرسميين للمبادرة “أضواء غاليري ،و نخيل الجوف للتمور ، و دكتور نيوتريشن ،و مركز السكر بالجوف” ، ولكافة المشاركين و المتعاونين من الجهات الحكومية و المؤسسات الأهلية ، و الشكر موصول إلى الإعلاميين و اللجان العاملة في هذه الحملة . و رفعت التهنئةً للجميع على نجاح هذه المبادرة و تحقيق الهدف الذي وجدت من أجله .
المشاركون في المبادرة :
وعد الرشيدي،تهاني الشمري،وفاء الرويلي،الجُفول الدندني ،روند الدندني،رائدة العلي،ريم الادهم،مها الادهم،رفاء البحيران،شعاع الرويلي،صابرين الرويلي،Dr.Asks، Dr.Amerah.
خالد الحمدان،طارق التيماني،عبدالله التيماني،فارس حمدان،مصعب العقل،خالد الرويلي،مالك الحميد،. Dr.Obasi
[IMG]https://samhnews.com/contents/useruppic/1_p9H5sj13tE0ErwRX.jpg[/IMG]

[IMG]https://samhnews.com/contents/useruppic/1_Xjc1x5shbW1bTJgV.jpg[/IMG]

[IMG]https://samhnews.com/contents/useruppic/1_W6fxEMYs9HsSTyFx.jpg[/IMG]

[IMG]https://samhnews.com/contents/useruppic/1_7N1HfzUtejg7kgXX.jpg[/IMG]

[IMG]https://samhnews.com/contents/useruppic/1_A0xk8WCMHhMCWh3f.jpg[/IMG]

[IMG]https://samhnews.com/contents/useruppic/1_ECBhTK2q6BNBHmgR.jpg[/IMG]