أخبار الجوف

” الشباب والتطوع ” في ديوانية حوار بالجوف غدٍ

يقيم مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني بالتعاون مع مجلس الشباب بالجوف مساء غدٍ الأربعاء برنامجه الشهري “ديوانية حوار” بمقر المجلس بمدينة سكاكا بعنوان الشباب والتطوع.

وسيستضيف في الديوانية أمين عام الفريق الكشفي التطوعي بإمارة المنطقة عبدالله بن مصلح المريح، ورئيس مجلس إدارة جمعية قُمرة النسائية بالمنطقة بتول بنت عايد الرويلي، كما سيدير اللقاء رئيس العلاقات العامة بمجلس الشباب بلال بن متعب الغنام .

وستدور محاور لقاء الديوانية عن دور الشباب في المجال التطوعي وكيفية المساهمة في نشر ثقافة التطوع، وكيفية المساهمة في لجان التطوع أو تأسيسها، والإيجابيات التي تعود على المجتمع من هذا العمل.

من جانبه رحب مشرف مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني بمنطقة الجوف عبدالعزيز بن عبدالواحد الحموان في ضيوف الديوانية، متطلعاً أن تكون مثل هذه اللقاءات رافداً يُسهم في نشر ثقافة التطوع، والمساهمة أيضاً في التعريف ببرامج الحوار ونشر ثقافته بين أوساط المجتمع من خلال هذه الحوارات .

ولفت إلى أن برامج ديوانية حوار تنبثق من برامج رؤية 2030 خاصة فيما يتعلق بالشباب والثقافة، داعياً الجميع لحضور هذه الأمسية الحوارية والاستفادة بما يتم طرحه من قبل الضيوف والحضور.