أخبار طبرجل

رئيس المجلس البلدي بمحافظة طبرجل يثمن مبادرة أمير منطقة الجوف للحد من جائحة انتشار فيروس كورونا المستجد

ثمن رئيس المجلس البلدي بمحافظة طبرجل ألأستاذ / عبدالكريم محمد الصبيحة الشراري مبادرة أمير منطقة الجوف في توعية المواطنين تجاه فيروس كورونا تحت شعار (أنا جالس في بيتي) .

وقال : من نعم الله علينا أن سخر للمملكة العرببة السعودية قادة أوفياء يحكمون بشرع الله ونهجهم اتباع سنة نبيه عليه أفضل الصلاة وأزكى السلام ، رضا الله فوق كل اعتبار ، ومصلحة مواطنيهم فوق كل اهتمام حتى أصبحوا مضرب المثل في الوفاء والحنكة والسياسة ، والعطاء ، ومازال أثرهم باقٍ وممتدٍ لسائر الأقطار وجميع البلدان.
وما إن اقتحمت الأزمة العالم بأسره تجاه عدوى الفيروس الجائح كورونا المستجد إلا وتدبير الساسة له بالمرصاد في جميع الجوانب وشتى الإتجاهات .
وقد قام صاحب السمو الملكي الأمير الهمام فيصل بن نواف بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الجوف بإطلاق مبادرة تميزت عن سائر المبادرات وتوجت بأعلى منصات البيوت والأعراف بدأها بنفسه (أنا جالس في بيتي) ثم تبعه المسؤول ثم بقية المواطنين في منطقة الجوف ، وهكذا هم قادة النجاح في كل زمان من عهد الملك المؤسس الإمام عبدالعزيز وأبنائه من بعده رحمهم الله إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهد الأمين الأمير محمد بن سلمان على الكتاب والسنة أيدهم الله بنصره وأعزهم بقوته .