اخبار القريات

تفاعلاً مع مبادرة امير المنطقة بلدية القريات : تطلق «مبادرة تسوق وانت في بيتك . لتجنب الازدحامات

تفاعلاً مع مبادرة امير منطقة الجوف الامير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز #انا_جالس_في _بيتي ولموافقه امين منطقة الجوف .
أطلقت بلدية محافظة القريات مبادرة «تسوق وانت جالس في بيتك»، التي تهدف لتقديم خدمة التسوق عن بعد من خلال تطبيق «WhatsApp»، وتجنب الزحام والتجمعات ولحماية المواطنين والمقيمين وضمن إجراءات الوقاية من فيروس كورونا
واوضح رئيس بلدية القريات المهندس سميحان الشمري ؛ أن المبادرة هي بتوجيهات امير منطقة الجوف الامير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز ، وموافقه ومتابعة امين منطقة الجوف المهندس عاطف الشرعان .
واضاف المهندس الشمري أن البلدية نسقت مع عدد من الأسواق الكبيرة بالمحافظة وايضا بقرى المحافظة لخدمة المواطنين والمقيمين عند بعد لتجنيبها الزحام والتجمعات .
من جهته أكد رئيس قسم صحة البيئة الدكتور مسلم الشراري، أن البلدية أطلقت هذة المبادرة لتعزيز الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، خدمة للمواطنين والمقيمين لمساعدتهم على التسوق عن بعد، وتجهيز ما يرغبون في شرائه لهم، وخصصت البلدية برنامج “الواتساب” للتواصل السريع مع الأسواق المتعاونة مع المبادرة ، واضافت أن العملاء يمكنهم الاستفادة من الخدمة من خلال تحديد « مركز التسوق الموضحة في حساب البلدية »، ثم اختر «الطلبات»، ثم القيام بإرسال الطلب عن طريق «واتس آب» .
واضاف سيتم تزويد العميل برسالة عند جاهزية طلبه من مركز التسوق من خلال الواتساب ، ومن ثم يستطيع استلام طلبه من المواقف الخارجية .