الأخبار المحلية

التعريف بالإسلام “: إنجاز أكثر من 1000 مادة توعوية وارشادية وبيانات بأكثر من 14 لغة

 

تواصل جمعية النجاة الخيرية دورها الرائد من خلال مشروع الشراكة المجتمعية الذي تقوم به لجنة التعريف بالإسلام داخل الكويت حيث قامت اللجنة بإنجاز أكثر من 1000 مادة توعوية وارشادية وبيانات لمختلف الوزارات والهيئات الحكومية ترجمناها بأكثر من 14 لغة وذلك لإيصال المعلومة الرسمية الصحيحة إلى ضيوف الكويت الجاليات الوافدة ، ومساهمة مع الدولة في مكافحة فيروس كورونا .
وفي هذا الصدد قال مدير عام لجنة التعريف بالإسلام/ فريد العوضي – أن هذه المواد تم تصميمها بإخراج فني باللغات بما يتوافق مع هوية المؤسسات والجهات ذات الصلة ، في ظل هذه الظروف الدقيقة التي تشهدها الكويت حرصنا من منطلق ديني وإنساني وأخلاقي على مضاعفة الجهود وتكريس وحشد الطافات لخدمة الكويت جنبا إلى جنب مع الجهات الوزارية والمؤسسات الوطنية. كل من يقدم للكويت في مجال عمله وموطن عطائه.
وأكد العوضي أنه في ظل هذه الأوضاع الصحية التي تشهدها الكويت والعالم أجمع يجب على الجميع الأخذ بقرارات الدولة من أجل المحافظة على الأمن الوقائي والصحي للجميع فهذه مهمة كل من يعيش على أرض الكويت، متمنيا للجميع موفور الصحة والعافية وأن يحفظ الله جلت قدرته أهل الكويت ومن يعيش عليها والعالمين.