أخبار المجتمع

زكاة سلوى : تحث الخيرين دعم مشروع سلال إفطار الصائم

 

حث مدير زكاة سلوى التابعة لجمعية النجاة الخيرية المهندس/ ثامر مرزوق السحيب – أهل الخير دعم مشروع سلال إفطار الصائم والذي يعكفون على تجهيزه حالياً ليكون عوضاً لولائم إفطار الصائم التي ستتوقف هذا العام تنفيذاً لتعليمات وزارة الصحة بعدم التجمع والتباعد الجسدي للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

وبين السحيب : أن السلة تضم أهم الاحتياجات الأساسية للفرد وتبلغ تكلفة سلة إفطار الصائم 15 دينار كويتي، ونقوم بتنفيذ المشروع داخل وخارج الكويت ، ونحرص على توثيق المشروع مع المحافظة الشديدة على كرامة الأسر المستفيدة. حيث هناك الكثير من العوائل لديها أطفال ونساء وشيوخ، وتضاعفت احتياجاتهم في هذه الفترة بسب الظروف الحالية التي تشهدها البلاد والعالم أجمع، فهؤلاء البسطاء ينتظرون ويتطلعون إلى تبرعات وخيرات المحسنين لتكون لهم عوناً وسنداً خلال هذا الشهر الكريم.

مستشهداً بحديث النبي صل الله عليه وسلم ” من فَطَّرَ صَائِمًا كَانَ لَهُ مِثْلُ أَجْرِهِ، غَيْرَ أَنَّهُ لَا يَنْقُصُ مِنْ أَجْرِ الصَّائِمِ شَيْئًا” مؤكداً أن هذه فرصة لمن يرغب في مضاعفة الأجور في الشهر الكريم، وبدورنا ننوب عن المحسنين في إيصال هذه الخيرات للمستحقين، وذلك حسب رغبة المتبرع فهناك من يشارك في توزيع مشروع سلال إفطار الصائم داخل الكويت، وهناك من يرى أنه هناك بالخارج من هو أحوج، ونحن نبذل قصارى الجهود لتنفيذ هذا المشروع في العديد من الدول الخارجية وذلك من خلال التعاون مع وزارتي الشؤون والخارجية. ويمكن التواصل مع زكاة سلوى الاتصال ودعم مشروع سلال إفطار الصائم من خلال الاتصال على رقم / 55644001.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock