الأخبار المحليةعام

أ. سهيل الطرقي الخيال عبر اثير إذاعة الرياض

 

استضافت إذاعة الرياض مساء اليوم الثلاثاء ٢٨/٨/١٤٤١ عبر أثيرها في برنامجها اليومي #إيقاع_المساء عند الساعة ٦:٣٠ مساءً مدير #مستشفى_العيساوية_العام والمشرف على نقاط الفرز على الطريق الدولى بمركز #العيساويه
أ. سهيل بن الطرقي الخيال الشراري ؛ تحدث خلال اللقاء عن دور نقاط الفرز على الطريق الدولي في مركز العيساوية واهميتها بشأن سالكي الطريق الدولي عن #فايروس_كورونا .

حيث بين اهمية نقاط الفرز كخطوة استباقية في الكشف عن الحالات التي قد تكون مصابة بفيروس كورونا والتعامل معها وسرعة علاجها بشكل مبكر.

كما اشاد أ. سهيل الخيال بتعاون المواطنين والمقيمين مع نقاط الفرز في سبيل القضاء على فيروس كورونا ، وكذلك بالتزام المواطنين والمقيمين بالتعليمات التي وجهة بها حكومة خادم الحرمين الشريفين للحد من انتشار فيروس كورونا.

وثمن الخيال دور القيادة واهتمامها بالمواطنين والمقيمين الذي تجلى في أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – يحفظه الله – وصاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب ورئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع؛ بعلاج جميع مصابي فيروس كورونا من مواطنين ومقيمين ومخالفي نظام الاقامة بالمجان دون تبعات قانونية لمخالفي نظام الإقامة؛ للحد من انتشار #فايروس_كورونا ، ومابذلته الحكومة الرشيدة من جهود جبارة وتخصيصها مبالغ اضافية ضخمة في سبيل المحافظة على صحة المواطنين والمقيمين.

كما قدم شكرة وتقديرة لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف وصاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب امير منطقة الجوف على متابعتهم المستمرة لتحقيق وتوفير كل سبل الراحة للمواطنين والمقيمين وتنفيذ توجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله.

وكذلك قدم الاستاذ سهيل بن الطرقي الخيال شكرة وتقديرة لسعادة مدير عام الشؤون الصحية في محافظة القريات الدكتور محمد بن موسى الخمعلي على متابعتة الميدانية والمستمرة لتنفيذ توجيهات الحكومة الرشيدة.

اوضح ذلك مدير
#ستوديو_الإذاعة_بمنطقة_الجوف خالد بن فرحان ابواذينه الشراري

كما بين أنه يمكن الاستماع لإذاعة الرياض عن طريق الساتالايت بتحويله لوضع الراديو ثم البحث عن قناة
#إذاعة_الرياض saudi radio-1

وكذلك

#إذاعة_ جدة saudi radio-2

أو عبر تردداتها على موجة الـ FM في منطقة الجوف على النحو التالي:
#إذاعة_الرياض
– سكاكا ودومة الجندل 94.3
– طبرجل 95.7
– ميقوع 91.5
– النبك ابوقصر 91.2

أما في محافظة القريات فيمكن الاستماع ل #إذاعة_الرياض على الموجة الطويلة AM تردد 1260 – 900 – 549

#إذاعة_جدة Fm
سكاكا ودومة الجندل 97.6
القريات 88.6 طبرجل 99
ميقوع 89.5 النبك ابوقصر 87.7

وتمنى الشراري أطيب الأوقات وأمتعها للمستمعين الكرام مع برامج #إذاعة_الرياض .