أخبار طبرجل

جمعية البر الخيرية بمحافظة طبرجل تطلق مشروعها الخيري الاستثماري “وقف الزيتونة المباركة”

 

أطلقت جمعية البر الخيرية بمحافظة طبرجل مشروعها الخيري الاستثماري “وقف الزيتونة المباركة”

وأوضح المهندس عبد الرحمن بن شطيط الحميد الشراري رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بمحافظة طبرجل أن المشروع سيقام في منطقة الجوف وتحديدا في منطقة بسيطا طبرجل الزراعية على مساحة تقدر ب 800 هكتار وعدد مليون زيتونه ان شاء الله.

وأضاف ان هذا المشروع يأتي ضمن مبادرة سمو امير منطقة الجوف الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز الذي قال ”ان منطقة الجوف واحة خصبة للاستثمار في زراعة الزيتون ونعمل علي التوسع في هذا الاستثمار ” وفق رؤية المملكة 2030 التي تهدف لتنويع الاستثمارات في المملكة كمصدر تمويل للاقتصاد الوطني, بعد أن حقق زيت زيتون الجوف سمعة كبيرة على المستويين الإقليمي والدولي من ناحية الإنتاج والجودة, وحصل على العديد من الجوائز العالمية المختلفة.
وأكد المهندس الشراري ان هذا الوقف الخيري ان شاء الله سيحقق الاستدامة المالية للجمعية لتقوم برسالتها في مساعدة الفقراء والمساكين والايتام والارامل وتحويل الاسر المحتاجه إلى أسر منتجة.
مشيرا إلى أن عدد الاسر المسجلة بكشوفات الجمعية بلغ اكثر من 1500 اسرة واكثر من 800 يتيم. ويفتح هذا المشروع المجال للجميع للمساهمة في زراعة هذه الشجرة المباركة عن طريق التبرع بقيمة شجرة واحدة او اكثر لتكون صدقة جارية باذن الله..
وبين المهندس الشراري أنه يمكن لأي شخص التبرع عن طريق حسابات الجمعية الرسمية في البنوك والموضحة أدناه أو عن طريق المتجر الالكتروني سائلا الله أن يجعل ذلك في ميزان حسنات المتبرعين.

للتبرع من خلال رابط المتجر
https://store.ber-tabarjal.org.sa/

أو مصرف الراجحي آيبان

SA5580000250608010104419

أو حساب البنك الاهلي

SA7710000041411737000102