الأخبار المحلية

في بادرة اجتماعية… نادي الطلبة السعودي بالأردن يوزع 150 كيس هدايا ومصاحف

 

بادر نادي الطلبة السعودي في يوم امس في العاصمة الاردنية عمان بمشاركة إجتماعية ، في ظل الظروف الصحية الاستثنائية التي نعيشها اليوم مع كورنا المستجد وبمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل،
حيث تضمنت المبادرة ما يقارب ١٥٠ كيس من الهدايا ، تحتوي على أدوات السلامة الصحيه من كمامات و قفازات و معقمات، وايضاً لم يغفل الجانب الديني ، حيث تم تقديم عدد من المصاحف والكتب الدينية.

وعبر اعضاء نادي الطلبة السعودي نيابة عن اخوانهم الطلبة عن مدى الترابط بين الشعبين بالمشاركة والمساهمة المجتمعية ببلدهم الثاني المملكة الاردنية الهاشمية .

ومن أهداف المبادرة الدعم المعنوي لعمال الوطن الذين يمثلون أهم و أعظم فئة في المجتمع، محافظين اثناء المبادرة اهمية التباعد الاجتماعي والوعي الصحي

وكما أكد كلاً من رئيس نادي الطلبة السعودي في عمان الأستاذ محمد بن احمد الزهراني و رئيس اللجنة الاعلامية الأستاذ عبدالاله بن عبدالقادر العوفي نيابة عن زملائهم جزيل الشكر لوطنهم الذي منحهم هذه الفرصة لعكس الصورة الوطنية وعادات الشعب السعودي في اوقات الازمات والمناسبات الدينية . ويأتي ذلك من منطلق تعليمات ديننا الحنيف وحرص حكومة المملكة العربية السعودية وحثهم على الأعمال الاجتماعية والثقافية والخيرية التي تؤصل الترابط بين الشعبين .