اخبار القريات

تفاعلاً مع مبادرة امير المنطقة “بلدية القريات ” : 6400 طلب تم تسليمه من مبادرة تسوق وانت جالس في بيتك

كشفت احصائية صادرة من بلدية محافظة القريات بالتعاون مع المراكز التجارية لمبادرة ( #تسوق_وانت_جالس_في_بيتك ) عن انهاء اكثر من 6400 طلب خلال النصف الاول من شهر رمضان المبارك الذي تم تسليمه للزبائن عن طريق المراكز التجارية بالمحافظة لكافة الانشطة المتنوعة .
واوضح رئيس البلدية المهندس سميحان الشمري ، انه تفاعلاً مع مبادرة أمير منطقة الجوف الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز، #انا_جالس في _بيتي
أطلقت البلدية موخراً مبادرة «تسوق وانت جالس في بيتك»، التي تهدف لتقديم خدمة التسوق عن بعد من خلال تطبيق «WhatsApp»، وتجنب الزحام والتجمعات ولحماية المواطنين والمقيمين وضمن إجراءات الوقاية من فيروس كورونا.
واضاف أن المتابعة اليومية والدورية من قبل مراقبي البلدية مع المراكز التجارية جعلت المبادرة ولله الحمد تسير وفق المخطط لها .
وتابع المهندس الشمري أن الاحصائية خلال النصف الاول من رمضان تجاوزت اكثر من 6400 طلب تم تسليمه للعملاء .
وأشار انه تم اضافة الكثير من المراكز والمحال التجارية للمبادرة في المحافظة والقرى التابعة لها ، والتي مازالت مستمرة وسيتم المتابعة اليومية والمكثفة ورصد الملاحظات .
واكد الشمري أن ذلك يأتي إنفاذًا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف وإيماناً بأهمية المشاركة المجتمعية للوقاية من فيروس كورونا، ولتجنب الزحام في هذة المراكز .
ومتابعة وحرص سعادة امين منطقة الجوف المهندس عاطف الشرعان .