أخبار طبرجل

تسجيل حضور 2744 متدرب للتقييم النهائي في تقنية وصناعي طبرجل

 

في ظل الظروف الحالية بسبب فايروس كورونا المستجد، أقام المعهد الصناعي الثانوي وفرع الكلية التقنية بمحافظة طبرجل التقييم النهائي للمتدربين عن بعد وذلك للفصل التدريبي الثاني من العام الحالي باستخدام عدة منصات رسمية مثل منصة بلاك بورد, ويبكس, قوقل كلاس رووم, و منصة زووم.
وقد سجل المعهد والكلية حضور 2744 متدرب أدوا تقييمهم النهائي خلال اسبوعي الاختبارات النهائية. حيث كان عدد الحضور للاختبارات الالكترونية في الأسبوع الأول 1164 متدرب، بينما ادى 334 متدرب تقييمهم النهائي بأساليب أخرى حددتها الكلية.
اما في الأسبوع الثاني، فقد سجل المعهد والكلية حضور 1246 متدرب كان منهم 1028 قد ادوا تقييمهم النهائي من خلال الاختبارات الالكترونية. وأدى 218 متدرب تقيمهم النهائي من خلال أساليب أخرى حددها أعضاء هيئة التدريب في الكلية والمعهد حسب طبيعة المقرر وما يتناسب مع الظروف الحالية والتقييم عن بعد مثل تقديم المشاريع والبحوث والاختبارات الشفهية.
وقد سخرت ادارة الكلية والمعهد جميع السبل لتسهيل عملية التواصل بين المتدرب والكلية وذلك بإنشاء قنوات ومجموعات نقاش على منصات التواصل الاجتماعي مثل واتس اب و تليجرام للرد المباشر على جميع استفسارات المتدربين وارسال جميع ما يخص المتدربين من إعلانات وارشادات تدريبية. وتضم تلك المجموعات المتدربين لكل قسم, رؤساء الأقسام, وكلاء الكلية وسعادة عميد الكلية. إضافة لذلك، فقد أنشأ جميع مدربي الكلية قنوات خاصة بهم للتواصل مع متدربيهم والتي وصل عددها الى 122 قناة ومجموعة على منصات التواصل الاجتماعي تلقرام وواتس اب.