الأخبار المحلية

مشاركة لجنة التنمية الاجتماعية بالعرضية الجنوبية.

استمرارا لجهود الجهات الحكومية والأهلية بالمملكة فقد شاركت لجنة التنمية الاجتماعية بالعرضية الجنوبية بمبادرة توعوية لجميع الجاليات (غير الناطقين باللغة العربية)
حيث تهدف هذه المبادرة الى التوعية المستمرة بالاحترازات والإرشادات الوقائية من وباء فيروس كورونا .
وقال رئيس مجلس الادارة علي بن محمد الحارثي إن هذه المبادرة نفذت حسب توجيه الوزارة وبإشراف مدير مركز التنمية الاجتماعية بالقوز الاستاذ هادي محمد المسعري والذي بدورة وجه الجهات الاهلية بطباعه وتوزيع المنشورات التوعوية وحث المجتمع المحلي على المساهمه في توعية الجاليات كلا حسب نطاق خدماته .

وذكر “الحارثي” أن الحملة التوعوية مستمرة وتنفذ بالتزامن والمشاركة مع الجهات الخيرية بالعرضية الجنوبية حيث تم توزيع اكثر من 5000 مادة إعلامية وتوعوية لتغطي جميع المحلات التجارية وتواجد العماله بشكل مكثف وكذلك الجوامع ومقرات العمل مع الاستعداد لتوفير ادوات التعقيم والكمامات لتطبيق اكبر قدر ممكن من الاحترازات الوقائية خلال هذه الفترة تحت شعار ” نعود بحذر ” .

وأضاف “الحارثي” بأن فريق العمل اوصى الجاليات بأهمية التوعية، والتأكيد عليهم بتطبيق الاحترازات التي حثّت عليها الدوله وساهمت جميع الجهات في تطبيقها .
وقد وجه رئيس اللجنة شكره الجزيل إلى مدير مركز التنمية الاجتماعية بالقوز الاستاذ هادي بن محمد المسعري لما كان له من توجيهات سديدة، ومتابعه عن كثب لتنفيذ هذه الحملة .
وكذلك لكل من ساهم أو شارك في التنفيذ، مشيداً بفكرة الشراكة المجتمعية مع زملاءه بالجهات الخيرية بالعرضية الجنوبية الذي ساهمت في نجاح الحمله وتحقيق أهدافها.