عام

14 برنامج تدريبي في تقنية وصناعي طبرجل للفصل القادم

 

أعلنت الكلية التقنية والمعهد الصناعي الثانوي بمحافظة طبرجل عن موعد القبول في 14 برنامج صباحي ومسائي للفصل التدريبي الأول من العام القادم. وقد وضح المهندس يوسف السيف، عميد الكلية التقنية والمشرف على المعهد الصناعي، ان تخصصات برامج الدبلوم الصباحية في الكلية التقنية بطبرجل هي الدعم الفني، الإدارة المكتبية، وميكانيكا السيارات. وهي برامج مخصصة لحملة الشهادة الثانوية او ما يعادلها، حيث يحصل خريج هذه البرامج على الشهادة الجامعية المتوسطة.
كما وضح السيف ان البرامج المسائية في الكلية متاحة للعسكريين والموظفين والغير قادرين على التدريب في فترة الصباح وهي دبلوم الحاسب وتقنية المعلومات ودبلوم التقنية الإدارية. وتقدم هذه البرامج في الفترة المسائية خلال سنتين ونصف.
ويوفر المعهد الصناعي الثانوي بطبرجل تسعة برامج في الفترتين الصباحية والمسائية. حيث أعلن المعهد عن برنامج الدبلوم الصباحي في تخصص الكهرباء الإنشائية والمتاح لحملة شهادة الكفاءة المتوسطة كحد أدني. ويحصل خريج هذا البرنامج على دبلوم المعهد الصناعي الثانوي.
كما أعلن المعهد عن البرامج المسائية القصيرة والمتاحة لكافة شرائح المجتمع وهي في التخصصات التالية: كهرباء السيارات، اساسيات تشخيص الأعطال، صيانة المحركات، دوائر الاتصال وأنظمة الإنذار والمراقبة، فحص وصيانة الأعطال الكهربائية، الإنشاءات الكهربائية، إدخال البيانات ومعالجة النصوص، اساسيات تركيب وتمديد كيابل شبكات الحاسب الآلي. حيث يمكن إتمام هذه البرامج خلال فصل تدريبي واحد.
وقد أعلنت الكلية عن بدء القبول في البرامج الصباحية والمسائية خلال الفترة من الخميس 1441/11/4هـ حتى الأربعاء 1441/11/17هـ ويمكن التسجيل من خلال بوابة القبول “قبولي” على الرابط:
‏https://ugate.tvtc.gov.sa/AFrontGate

او من خلال توجيه كامرة الهاتف المحمول الى الرمز:

وللمزيد حول التخصصات او رسوم البرامج المسائية، التواصل من خلال الحساب الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”:
‏@tvtc_g_tabarjal

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock