الأخبار المحلية

أمير منطقة الحدود الشمالية يدشن مركز تأكد وأنت في سيارتك.

‏دشن ‎الأمير فيصل بن خالد بن بن سلطان ‎أميـر منطقـة الحـدود الشماليـة اليوم ـ عن بعد مركز ” تأكد وأنت في سيارتك ” في مدينة ‎عرعر ضمن عملية الفحص الموسع لتقييم معدل انتشار ‎فايروس كورونا.

‏ويستهدف المركز تحفيز من يشعر بأعراض الإصابة بفايروس كورونا للمبادرة بإجراء الفحص بسهولة ويسر استمراراً للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمنع انتشار الفايروس؛ وحفاظًا على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين.

‏وقال سموه قدمت بلادنا نموذجًا يحتذى في مواجهة ‎كورونا من خلال منظومة متكاملة من الخدمات الصحية الوقائية والعلاجية مدعومة بالإجراءات الاحترازية المتوائمة مع مراحل التصدي للجائحة وتداعياتها الأمر الذي مكَّن الأجهزة الصحية من السيطرة على الوباء من ناحية وتوفير كافة الخدمات العلاجية.

‏وثمن سموه الخطط والجهود الذي تبذلها الصحة على المستويين الوقائي والعلاجي بالتعاون مع كافة الأجهزة الحكومية ذات الصلة لمواجهة جائحة كورونا.

منوهًا بما خصصته حكومة ‎خادم الحرمين الشريفين وسمو ‎#ولي_العهد من ميزانيات لدعم القدرات الصحية المحلية والدولية لمواجهة الجائحة وتداعياتها.

‏وأهاب سمو أمير ‎الحدود الشمالية المواطنين والمقيمين بمنطقة الحدود الشمالية بالمبادرة بزيارة مراكز الفحص حال الشعور بأيه أعراض تشير للاصابة بفايروس كورونا، و بالالتزام الكامل بالتوجيهات والإرشادات التي تصدر عن ‎الصحة والأجهزة المعنية وعدم التهاون في تطبيقها لما فيه سلامة الجميع.