الأخبار المحلية

سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يستقبل رئيس جامعة الحدود الشمالية وقادة وأعضاء الفرق التطوعية

‏استقبل ‎الأمير فيصل بن خالد بن سلطان ‎أمير منطقة الحدود الشمالية بديوان الإمارة مساء يوم الأربعاء , معالي رئيس جامعة الحدود الشمالية الدكتور محمدالشهري , يرافقه قادة وأعضاء الفرق التطوعية المشاركين في المبادرات التي أطلقتها الجامعة تزامنا مع أزمة جائحة ‎فايروس كورونا المستجد ( covid-19).

‏وتضمنت المبادرات : نشاطنا في بيتنا ، وتعرف على كورونا ، والخيمة الرمضانية الإلكترونية ، والله يقويكم ، والوعي الإعلامي ، والتباعد الاجتماعي ، وفحص المصلين ، وتباعدنا لسلامتنا ، والمخيم الصيفي الافتراضي ، وجاهز أولاين.

‏ونوه سموه بما تقدمه جامعة ‎الحدود الشمالية من خدمات اجتماعية بالمنطقة.
مثمنًا سموه جهود الجامعة في دعم خطط مواجهة ‎كورونا من خلال المبادرات التي استهدفت دعم العاملين في مكافحة الجائحة ومساعدة القطاعات الحكومية التي تعمل في الخط الأول وذلك عبر طلاب الأندية بالجامعة.

‏وأشاد سموه بما قام به المتطوعون من جهود كبيرة خلال الفترة الماضية في المجالات الصحية والاجتماعية ومشاركتهم الفاعلة في نشر التوعية بطرق الوقاية والسلامة أثناء أداء فريضة الصلاة وتوعية أهالي المنطقة بضرورة الالتزام بالاحتياطات الوقائية أثناء مراحل عودة الحياة لطبيعتها.

‏وأكد سموه أن الشباب السعودي من الجنسين وبما يحملونه من قيم أخلاقية راسخة استمدوها من تعاليم الشريعة الإسلامية السمحة , أثبتوا أنهم على قدر المسؤولية بكافة الظروف بإقبالهم على الأعمال التطوعية أيًا كان نوعها ومهما كانت مخاطرها بروح المبادرة والعطاء والتضحية.

‏ودعا سموه ‎جامعة الحدود الشمالية لتقديم المزيد من الخدمات المجتمعية لأبناء المنطقة بما يتناسب واحتياجات كل محافظة لاسيما في مجال صناعة القادة، ورفع مهارات الموظفين، والشباب المقبلين على سوق العمل بجميع أنواعه ومستوياته.