أخبار طبرجل

المراكز الأولى في المملكة لصناعي وتقنية طبرجل ومنسوبيها

 

حقق المعهد الصناعي الثانوي وفرع الكلية التقنية بطبرجل المركز الأول على مستوى المعاهد وفروع الكليات بمقرات المعاهد بالمملكة وذلك للتميز في تنفيذ مشروع التدريب عن بعد من الفترة 20/7/1441 هـ حتى نهاية الفصل التدريبي الثاني 21/9/1441 هـ

كما حصد المركز الأول عضو هيئة التدريب بالكلية التقنية بطبرجل الأستاذ عبدالله بن غازي الراضي الشراري, لتميزه في تنفيذ مشروع التدريب عن بعد خلال تلك الفترة في منافسة على خمس مراكز اولى على مستوى مدربي ومدربات المنشآت التدريبية بمنطقة الجوف.

وقد حصل المتدرب عبدالكريم فهد الشراري من قسم ميكانيكا السيارات بالكلية التقنية بطبرجل على المركز الأول على مستوى متدربي ومتدربات المنشآت التدريبية بمنطقة الجوف لتميزه بمشروع التدريب عن بعد.

واستلم المعهد الصناعي الثانوي وفرع الكلية التقنية بطبرجل ومنسوبيها في المراكز الأولى شهادات شكر وتقدير من معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور احمد بن فهد الفهيد.

وفي هذه المناسبة, ثمن سعادة عميد الكلية التقنية والمشرف على المعهد الصناعي الثانوي بطبرجل المهندس يوسف بن مسلم السيف الدعم المستمر من معالي المحافظ لكافة منسوبي المؤسسة العامة للتدريب التقني, داعيا الله ان يحفظ بلادنا وولاة امرنا من كل سوء وان يديم علينا الامن والأمان, وان يمن بالمزيد من التقدم والتميز لكافة المنشآت التدريبية في المملكة.