اخبار القريات

بموافقة سمو أمير منطقة الجوف.. فريق بدعمكم نتميز ينفذ مبادرة “تنزه بحذر” بمشاركة بلدية وصحة القريات

مواكبة للجهود التي تبذلها الجهات المعنية للوقاية من فيروس كورونا كوفيد19 ، والمشاركة في توعية المواطنين والمقيمين بالاجراءات الوقائية والاحترازية من هذا الوباء ، وبموافقة صاحب السمو الملكي أمير منطقة الجوف –حفظه الله- بداء فريق بدعمكم نتميز تنفيذ مبادرة “تنزه بحذر” والتي تستهدف رواد المنتزهات والحدائق بمحافظة القريات ، وبمشاركة بلدية وصحة محافظة القريات ، وفريق القريات رايدرز ، وذلك مساء يوم الجمعة الموافق 26/11/1441هـ ، وتستمر 15 يوماً ، حيث قامت بلدية القريات بتعقيم وتطهير عدد من المنتزهات والحدائق شملت دورات المياه ، والمممرات والاسطح ، وتم فحص مرتادي تلك الاماكن من خلال فريق طبي من صحة القريات، وتقديم المعقمات .

وتواصلت جهود هذه المبادرة بتوزيع عدد من البرشورات والورود من فريق القريات رايدرز، تحتوي على توجيهات ونصائح عن الاحترازات الوقائية من الفيروس ، واستكمل فريق بدعمكم نتميز هذه المبادرة بتوزيع الكمامات على المتنزهين .

وقال رئيس فريق بدعمكم نتميز خالد بن سالم العازمي، أن هذه المبادرة تأتي ضمن المشاركات المجتمعية، ومواكبة للجهود التي تبذلها الجهات المختصة للوقاية من هذا الوباء .

ورفع العازمي شكره وتقديرة لصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، على دعمه المستمر للفرق التطوعية، وتشجيع سموه لهذه الاعمال التي تعني بكافة شرائح المجتمع ، وقدم شكره لمحافظ القريات المكلف المهندس حبيب بن محمد عبدالصمد على متابعته وحرصة على تنفيذ هذه المبادرة .

وأكد العازمي أن الدور التكاملي الذي تقوم به الجهات الحكومية ، بالتعاون مع الفرق التطوعية ، هو اساس نجاح المبادرات ، ولعل مشاركة بلدية وصحة القريات في هذه المبادرة ، هو دليل على ذلك .

وبين رئيس فريق بدعمكم نتميز ان هذا المبادرة برعاية من مؤسسة سلامة العودة للتشغيل والصيانة، معبراً عن سعادته بتعاون الشركات والمؤسسات ورجال الاعمال بدعم المبادرات المجتمعية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock