أخبار المجتمع

” النجاة “: مشاريع خيرية متنوعة في العشر من ذي الحجة

 

تزامنا مع الأيام العشر الأولى من ذي الحجة وتسابق أهل الخير في الاعمال الصالحة أكد رئيس قطاع الموارد والعلاقات العامة والاعلام بجمعية النجاة الخيرية / عمر يعقوب الثويني – حرص الجمعية على مساعدة الفقراء والضعفاء في كل مكان، وتقديم الوسائل والمساعدات التي تساعدهم على مكافحة الفقر والجهل والمرض، لافتا أن النجاة تطرح عدة مشاريع تنموية وتعليمية وإنسانية مختلفة ومتنوعة على اهل الخير خلال هذه الأيام المباركة تنفذها الجمعية داخل الكويت وخارجها، مؤكدا سعيها أن تكون مشاريعها الخيار الأول للمحسنين في الكويت.
وبين الثويني أن الجمعية تسعى في هذه الأيام لطرح مشروع وقفي بعنوان ( كهاتين ) لكفالة 1600 يتيم سنويا، واستكمال باقي مرافق قرية النجاة الانسانية، وكفالة 100 يتيم في بنجلاديش، واستكمال مشروع ( الله يبرد عليكم ) الذي تستفيد منه 100 أسرة .
وأضاف : كذلك من مشاريع العشر من ذي الحجة مشروع كسوة العيد والعيدية للأيتام، حيث تبلغ تكلفة كسوة وعيدية لليتيم الواحد 20 دينار ، ومركز أم المؤمنين عائشة التعليمي بدولة النيجر ، ومشروع علاج سوء التغذية لأطفال اليمن ، وأخيرا عدة مشاريع تنموية في الدول الفقيرة.
ولفت الثويني أن هذه المشاريع تعد خيارات أمام فاعل الخير لاختيار ما يناسبه لتنفيذه، مشيرا الى امكانية التبرع لهذه المشاريع عبر وسائل التبرع الالكترونية الحديثة بمواقع الجمعية أو الاتصال على رقم / 1800082 ، فكل الوسائل متاحة لدينا للتيسير على اهل الخير .
واختتم الثويني تصريحه بشكر أهل الخير والمحسنين الذين يدعمون أنشطة ومشاريع الجمعية مؤكدا أن أهل الكويت سباقون في عمل الخيرات فما أن يطرح عليهم مشروعا وبابا خيرياً إلا وتجد الكل يتسابق لتقديم العون والدعم وهذا يعكس طبيعة أهل الكويت وريادتهم للأعمال الإنسانية والخيرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock