أخبار المجتمع

النجاة الخيرية تطرح حملة “وقف كهاتين”

 

كشفت جمعية النجاة الخيرية عن طرح حملة بعنوان “وقف كهاتين” في هذا الأيام المباركة، حيث تستهدف الجمعية من خلال ريع هذا الوقف توفير الرعاية لعدد 1600 يتيم داخل وخارج الكويت.

وفي هذا الصدد قال رئيس قطاع الموارد والعلاقات العامة والإعلام بالنجاة الخيرية / عمر يعقوب الثويني: تحرص الجمعية على استثمار المناسبات الموسمية بما يعود بالأجر على المحسنين إن شاء الله ، ويعود بالنفع الكبير على شريحة المستفيدين ، مبينا أن الحملة انطلقت من بداية أيام ذي الحجة وتستمر الى غروب شمس يوم عرفه.

وأضاف: نأمل بإذن الله أن تكون الحملة مميزة، وثقتنا كبيرة في أهل الخير ، حيث نهدف إلى شراء عقار وقفي بقيمة 330 ألف دينار لصالح رعاية وكفالة الايتام .

وبين الثويني: أن فكرة حملة ” وقف كهاتين” تأتي انطلاقا من حديث النبي صل الله عليه وسلم ” أنا وكافل اليتيم في الجنة كهاتين” فأي منزلة وأي شرف وأي ورفعة في مرافقة النبي صلى الله عليه وسلم في أعلى الجنان، وأوضح أن المحسن الكريم الذي يشارك في هذا الوقف سيكون بإذن الله تعالى شارك في كفالة هذا العدد مدى ما بقي الوقف ان شاء الله.

وختاماً دعا الثويني كافة فئات المجتمع من أفراد وشركات الى دعم هذا الحملة والوقوف الى جانب الأيتام ، عبر حساب @alnajatorg أو من خلال الاتصال على مركز الاتصال 1800082 ، وذلك حال فتح ابواب المساهمة بإذن الله تعالى