الأخبار المحلية

أبحاث متميزة ناقشت أسئلة بحثية جوهرية عن فايروس كورونا المستجد، تتحصل على الثلاث المراكز الأولى.

حقق البرنامج الصيفي للإدارة التنفيذية للأبحاث والإبتكار بمدينة الملك عبد الله في سنته الثامنة نجاحا باهرا ومثمرا وذلك لطرحه لأربعة عشر بحثا مشاركا في المسابقة العلمية والتنافس على الثلاث مراكز الأولى ومجالات طبية مختلفة.

تميزت إدارة الأبحاث في هذه السنة مقارنة بالسنوات السابقة بضمانها العدد الأعلى للطلاب المشاركين وقد تم قبول٨٢ شخصا من التخصصات الطبية وقت اعتماد تكنولوجيات الإتصال الحديثة لضمان حضور افتراضي ذو جودة عالية.

وتم في بث مباشر على قناة اليوتيوب الرسمية لمدينة الملك عبد الله الطبية لتقديم الأربعة عشر بحثا. وقد اقتصرت الإدارة التنفيذية للأبحاث على حضور لجنة التحكيم ومقدمي الأبحاث من الطلبة والمدراء التنفيذيين للمدينة الطبية.

عبرت إدارة الأبحاث والإبتكار عن فخرها وامتنانها المجهود المقدم من طرف الطلاب وسعيهم لإتمام أبحاث علمية متكاملة في ظرف شهر فقط ومشاركتهم باقي أعضاء الفرق البحثية.

بعد إعلان النتائج، واستنادا على لجنة التحكيم والجمهور المشارك، ونيابة عن المدير العام التنفيذي الدكتور دلشد علي كرم المدير التنفيذي للشؤون الإكلينيكية والطبية الدكتور علي الاحمري الباحثين الفائزين بالثلاث مراتب الاولى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock