اخبار القريات

بلدية القريات : تقوم بـ ” ٢٤٨ ” جولة على المحال التجارية وتصادر ١١١ مواد منتهية وتزيل 4145م٣ انقاض

نفّذت بلدية محافظة القريات خلال الاسبوع الماضي ، 248 جولة رقابية، أسفرت عن تحرير 13 مخالفة في الأسواق والمحال التجارية، وصادرت 111 كجم مواد منتهية وغير صالحة للاستهلاك الآدامي .
وذلك ضمن الحملات والجولات التي تنفذها البلدية للتأكد من تطبيق البروتوكولات والتدابير الوقائية والتحقق من إجراءات السلامة الصحية.
كما قامت البلدية بغسل وتعقيم وتطهير 235 موقعاً، باستخدام 694 لتراً من كمية المعقمات والمطهرات، ورفع 2165 طناً من النفايات، وإزالة 4145 متراً مكعباً من الأنقاض والمخلفات في عدد من احياء المحافظة.
وأكد رئيس بلدية القريات المهندس سميحان بن محمد الشمري مواصلة الفِرق الرقابية الميدانية أعمالها الرقابية الميدانية على جميع الأنشطة التجارية على مدار الساعة، وذلك حرصاً على كل ما يمس صحة المواطن و المقيم والتأكيد على مراقبي صحة البيئة بتكثيف الجولات الرقابية وعدم التهاون حيال متابعة ورصد جميع المحال المخالفة ، بمتابعة وحرص امين منطقة الجوف المهندس عاطف الشرعان .
ودعا المهندس الشمري جميع المواطنين والمقيمين إلى التعاون في الإبلاغ عن أي ملاحظات أو مخالفات بلدية من خلال مركز البلاغات الموحد (940)، لاتخاذ الإجراءات النظامية .