أخبار الجوف

أهالي مركز النبك أبو قصر يطالبون بمستشفى وبلدية

يعتبر مركز النبك أبوقصر فئة (أ) من أقدم وأوائل مراكز الجوف حيث يتبع لها قرى وهجر “شيبة وصبيحا وشغار والجرواي” وتحيط به المشاريع الزراعية من جميع الجهات ويشتهر بالمحاصيل الزراعية والأعلاف وكثافة سكانية عالية. ‏
من جهتهم ناشد أهالي المركز بعد أن ظلت مطالبهم مرفوعة منذ عدة سنوات بإنشاء مستشفى وبلدية في مركز النبك ابوقصر طرقوا من خلالها كافة الأبواب الرسمية ذات العلاقة دون ان تتحقق تلك المطالب ، ناشدوا سمو أمير منطقة الجوف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز حفظه الله – بالنظر في مطالبهم ، وذلك لما يعانيه اهالي مركز النبك ابوقصر والقرى والهجر التابعة لها من بعد المسافة ومخاطر الطريق وعناء السفر من كبار السن والأرامل حيث يقطع المواطن ١٢٠ كيلو ذهاب وإياب لمحافظة طبرجل انهكتهم كثرة مواعيد المراجعة إضافة إلى كثرة حالات الولادة اثناء الطريق. و أن بعض الأسر أضطرت للإنتقال والإرتحال للمحافظات القريبة من المركز بحثًا عن خدمات أفضل”..
وقدم اهالي مركز النبك ابوقصر الشكر لسمو الأمير على جهوده وحرصه الدائم على التطوير والتنمية وتوجيهاته المستمرة والتي تؤكد دائما على اهمية خدمة المواطن ورفاهيته في كل جزء وبقعة من المنطقة وحرص سموه الكريم على تكامل الخدمات في كل محافظات ومراكز وقرى منطقة الجوف.