أخبار طبرجل

محافظ طبرجل يستقبل مدير صحة الجوف ومشرف القطاع الصحي بطبرجل

التقى محافظ طبرجل عبيد بن الفليح الحربي بمكتبه اليوم ، مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الجوف فارس بن مخيلف الرويلي ، يرافقه ضيف الله بن سحيمان الدهماء الشراري بمناسبة تكليفه مشرفاً على القطاع الصحي بطبرجل الذي تم استحداثه مؤخراً.

وأعرب الحربي عن شكره للجهود التي تقوم بها المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة ، منوهاً بقرار استحداث قطاع صحي بالمحافظة يعنى بمتابعة الخدمات الصحية ومتابعة المستشفيات والمراكز الصحية في محافظة طبرجل.

وقدم الحربي التهنئة للشراري بهذه الثقة ، مؤكداً دعم الإمارة وتذليل أي عقبات قد تعترض سير العمل في القطاع الصحي ، منوهاً بجهود سمو أمير منطقة الجوف وسمو نائبه في سبيل توفير الخدمات والأجهزة الطبية لأبناء وبنات المحافظة، ومتابعة مدير صحة الجوف لذلك .

من جانبه أكد مدير صحة الجوف أن إنشاء قطاع صحي بمحافظة طبرجل جاءات بناء على توجيه سمو أمير المنطقة الذي يعطي قطاع الصحة بمنطقة الجوف كل عناية واهتمام، ما يؤكد حرص سموه على صحة وسلامة المواطنين في مدن ومحافظات ومراكز المنطقة، والمتابعة الحثيثة من معالي وزير الصحة الذي يدعم بشكل دائم احتياجات المنطقة الصحية .

كما أعرب المشرف على القطاع الصحي بطبرجل عن شكره لمحافظ طبرجل وعلى دعمه ، ولمدير صحة الجوف على ثقته ، متطلعاً أن يكون عند حسن ظن الجميع .