اخبار القريات

” بلدية القريات ” : تمهل ملاك المركبات المهملة والتالفة 7 أيام لسحبها حتى لا تتعرض للحجز والغرامة

​أهابت بلدية محافظة القريات بأصحاب المركبات ( سيارات ، شاحنات ) التالفة والمهملة في الشوارع والأحياء إلى إزالتها؛ لما تسببه من مخاطر ، وتشويه لمنظر المدينة العام ، إذ تم توزيع الملصقات ( الاستكرات ) يوضح ضرورة إزالة المركبة في مدة أقصاها 7 ايام من تاريخ الملصق، وإلا ستضطر البلدية إلى رفعها وحجزها وتطبيق النظام بحق المخالفين.
وأوضح رئيس بلدية محافظة القريات المهندس سميحان بن محمد الشمري أنه بتوجيه وحرص من امين منطقة الجوف المهندس عاطف الشرعان تم تكليف وتشكيل لجنة من ادارة الرقابة الشاملة قامت بوضع ملصقات المركبات المهملة بالشوارع والطرق العامة في المحافظة وتطلب من ملاكها رفعها أو سيتم تطبيق الأنظمة بحقهم .
وأبان أن المدة المتبعة لسحب السيارة والمعدات التالفة والمهملة والهياكل تتم بعد سبعة أيام من وقت الإنذار لتقوم بعد ذلك البلدية برفعها والتعامل معها؛ وفق الإجراءات التنظيمية لذلك .
واكد أن بلدية القريات تسعي للمحافظة على المظهر الحضري والتصدي لكافة أشكال التشوه البصري، فيما دعى إلى أهمية التعاون والإبلاغ عن أي مظهر من مظاهر التشوه البصري أو أي مخالفات من خلال الاتصال على مركز البلاغات الموحد 940 أو عبر تطبيق بلدي 940 المتوفر في متاجر الأجهزة الذكية.