أخبار الجوف

بقيمة ٦٠ ألف ريال.. أمين الجوف يسلم جوائز مسابقات مهرجان تذوق ويكرم الرعاة

سلم أمين منطقة الجوف المهندس عاطف بن محمد الشرعان الفائزين في مسابقات مهرجان تذوق جوائزهم التي بلغ مجموعها ٦٠ ألف ريال، في ٥ مسارات، كما كرم الشرعان تطبيق عصرة الراعي الرسمي للمهرجان.
ورفع الشرعان شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف على رعايته المهرجان، كما قدم شكره للقائمين على التنظيم والمشاركين والرعاة الذين أسهموا في إنجاح المهرجان، مشيرا إلى حرص الأمانة على تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تستقطب مختلف فئات المجتمع، وتساهم في تسويق مشروعات الفود ترك ومنتجات الأسر المنتجة، ودعم الشباب ومشروعاتهم وفتح الفرص أمامهم، وللمساهمة في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة ٢٠٣٠.
من جانبه أوضح المدير العام العلاقات العامة والإعلام بالأمانة عمر بن عبدالعزيز الحموان أن التكريم شمل الفائزين في 15 جائزة بلغت قيمتها 60 ألف ريال، والحاصلين على المراكز الأولى في مسابقتي أفضل وجبة شعبية، وأفضل وجبة سريعة لعربات الفود ترك، إضافة للحاصلين على المراكز الأولى في مسابقات أفضل صانع قهوة، وأفضل حلوى، وأفضل لوحة فنية.
وكانت أمانة الجوف قد نظمت برعاية من سمو أمير منطقة الجوف، فعاليات مهرجان تذوق خلال الفترة من ٧ إلى ١٠ محرم الجاري في منتزه النخيل بمدينة سكاكا، بمشاركة رواد الأعمال من شباب الفود ترك، كما خصص المهرجان جناحا للفنون التشكيلية وآخر للأسر المنتجة.