الأخبار المحلية

بلدية رأس تنورة تضبط منزل مخالف للأنظمة يستخدم لتخزين وتحضير المواد الغذائية

ضبطت بلدية محافظة رأس تنورة، أمس الأثنين الموافق ١٤٤٢/١/٢٦هـ ( منزل شعبي ) سكن عمال يقوموا بتخزين وتحضير مواد غذائية بطريقه عشوائية ويفتقر للاشتراطات الصحية ومخالف للأنظمة، وهذه المواد تعود لأحد المطاعم بالمحافظة، وعلى إثر ذلك تم أغلاق المنزل والمطعم المرتبط به، كما تم مصادرة واتلاف كافة محتوياته.

وأوضح رئيس بلدية محافظة رأس تنورة المهندس صالح بن محمد القرني، بأن إدارة الخدمات بالبلدية تقوم بتكثيف نشاطها الرقابي لضمان المحافظة على الإصحاح البيئي وإبعاد كل ما يمكن أن يشكل خطرا على الصحة العامة.

وأشار إلى أنه بعد توجيه المراقبين الصحيين بمداهمة الموقع اتضح بأنه منزل شعبي يستخدم سكناً للعمال، بالإضافة لاستخدامهم كمستودع لتخزين وتحضير المواد الغذائية، ويفتقر لأدنى الاشتراطات الصحية والنظافة.

وقال القرني أنه تم مصادرة الكميات الموجودة وإتلافها والتي بلغت ٢٦٠ كيلو جرام مواد غذائية وأدوات ومواد جميعها غير صالحة للاستخدام بما فيهم الكميات الغذائية، بالإضافة تم إغلاق المطعم المرتبط به.

ودعا المهندس صالح القرني الجميع للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي على الخدمات البلدية من خلال مركز 940 أو القنوات الرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock