اخبار القريات

“بلدية القريات ” تبدأ بتنفيذ جدارية بمناسبة اليوم الوطني 90 بطول 120 متر

بدأت بلدية محافظة القريات بالتعاون مع الجمعية السعودية للفنون التشكلية وبالشراكة مع لجنة الثقافة والفنون بالقريات⁩ بتنفيذ جدارية وطنية، ستتضمن صور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وشعار اليوم الوطني السعودي وعبارات وطنية وفق هوية اليوم الوطني الـ 90.
واوضح رئيس بلدية محافظة القريات المهندس سميحان بن محمد الشمري : ” أهمية المشاركة المجتمعية، وتعزيز خدمة المجتمع، تحقيقاً لتوجهات ولاة الأمر ” حفظهم الله ” ، لافتاً إلى أن «هذه المبادرة المجتمعية النوعية تأتي مواكبة لحزمة من الفعاليات التي تنفذها البلدية للاحتفال باليوم الوطني التسعين .
واضاف أن الجدارية بطول 120 متر, ويشارك فيها عدة فنانين وفنانات تشكيلين من أبناء المحافظة في المركز الحضاري مع الأخذ بجميع الاحتياطات الخاصة «بكوفيد – 19».
واكد أن هذه الجدارية الوطنية سوف تحتوي على أعمال فنية وطنية لفنانين وفنانات من أبناء المحافظة، ومشاعر فرح وفخر يعبرون بها المواطنون، تعزز روح الانتماء لهذا الوطن الشامخ منذ تأسيسه وتوحيده، وصولاً لهذا العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين – حفظهما الله -.