اخبار القريات

بتنظيم من بلدية القريات.. محافظ القريات يشارك حفل أهالي المحافظة باليوم الوطني الـ 90

بحضور محافظ القريات عبدالله بن صالح الجاسر انطلقت مساء البارحة احتفالات الأهالي باليوم الوطني التسعين للمملكة التي تنظمه بلدية القريات بالمركز الحضاري .
وفور وصول سعادته مقر الحفل كان في استقباله رئيس البلدية المهندس سميحان بن محمد الشمري وعدد من مديري الادارات حيث تجول على الجدارية الوطنية مستمعاً لشرح عنها من المهندس الشمري عنها وماتحتويه من صور وعبارات وطنية بهذة المناسبة الغالية ثم تجول في اجنحة الأسر المنتجة الذي يحوي على 40 جناح بالشراكة مع لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالقريات ، مطلعاً على عروض الأسر المنتجة والأسر الحرفية من المنتجات الغذائية والحرف اليدوية ، ثم شاهد معرض الفنون التشكيلي
ثم زار جناح المصممه تمام البلوي مستمعاً لما يحتويه الجناح من تصاميم ومقتنيات اثرية ثم شاهد الجميع ، أوبريت وطني بعنوان ” دار التوحيد” ثم عرضت فرقة الدحة امام الجميع ثم ألقى المنشد سلطان النعيم شيلات وطنية وفي ختام الحفل شارك محافظ القريات في العرضة السعودية.
وأعرب محافظ القريات عن شكره لبلدية القريات على تنظيمها المميز هذه الفعالية ، داعياً الله أن يحفظ لبلادنا أمنها واستقرارها وقيادتها الرشيدة .
يذكر أن جميع فقرات الاحتفال روعي في إقامتها تطبيق البروتوكولات الوقائية الصادرة من الجهات الصحية، والتقيد بإجراءات السلامة، والالتزام بالتباعد الجسدي، وارتداء الكمامة المناسبة.