الأخبار المحلية

دي ماريا : لم أفهم سبب عدم استدعائي للمنتخب

اعتبر جناح باريس سان جرمان الفرنسي أنخل دي ماريا أنه من الصعب فهم سبب عدم استدعائه إلى تشكيلة منتخب بلاده الأرجنتين لأول مباراتين في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022.
وقال دي ماريا في تصريح لاذاعة “راديو كونتيننتال” الارجنتينية الأربعاء: “لم يشرحوا لي قط لماذا لا يتصلون بي” .

وتساءل دي ماريا الذي أوقفته لجنه الانضباط في فرنسا 4 مباريات بسبب بصقه على مدافع مرسيليا الإسباني ألفارو، قائلا: “في سن الـ32، هل أنا كبير في السن، رغم أنني أُظهر في كل مباراة وفي نهاية كل أسبوع بمستويات أفضل، أواصل الركض بنفس الطريقة، وأظهر مستوى معينا لأستمر في البقاء بنفس مستوى البرازيلي نيمار ومبابي” .

وأردف دي ماريا الذي شارك في آخر ثلاث نسخ لكأس العالم مع الأرجنتين بعد أن توج معها بذهبية أولمبياد بكين عام 2008، قائلا: “في بعض الأحيان تتحمل النقد، ولكن في وقت ما تنفجر وترد، كنت صامتا لفترة طويلة، لا أجد تفسيراً، أحب أن أكون جزءاً من المنتخب الوطني وأتمنى من كل قلبي أن أتمكن من إرتداء قميص الأرجنتين مرة أخرى، سأعطي 100%” .

وأعلن الاتحاد الأرجنتيني الجمعة تشكيلة منتخب بلاده لمباراتيه ضد ضيفته الإكوادور في بوينس آيرس ومضيفته بوليفيا في لاباز في 8 و13 أكتوبر المقبل، وضمت قائده نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، وزميل دي ماريا في باريس لياندرو باريديس .