أخبار طبرجل

معرض الثقافه والفنون بمحافظة طبرجل يختتم فعالياته بحضور الإعلاميين والإعلاميات والتشكيليين والمصورين الضوئيين

أقامت لجنة الثقافة والفنون بطبرجل خلال الأربع الأسابيع الماضية ورش عمل عبارة عن ثلاث دورات تدريبية هي دورة الفن التشكيلي وكانت عن رسم الطبيعة بألوان الكريلك مدتها ثلاثة أيام قدمها الفنان / مبارك الخصي حضر الدورة ٢٤ فتاه وثلاث شباب من الفنانين التشكيليين بطبرجل .كذلك دورة خدع المكياج السينمائي قدمتها فنية المكياج / احلام عبدالله الشراري. واخيرا دورة التصوير الضوئي عن تعلم أساسيات الكاميرا قدمتها المصورة / مريم الجليدان .
ثم أقامت اللجنة معرض للفنون التشكيلية والتصوير الضوئي ويعتبر المعرض الخامس منذ إنشاء اللجنة السنة الماضية.
أحتوى معرض الفنون التشكيليه المصاحب لإحتفال أهالي محافظة طبرجل باليوم الوطني ٩٠ على أكثر من ١٣٠ عمل تنوع بين التراث والآثار ورسم لشخصيات صنعت التاريخ السعودي القديم والحديث وقد تم بيع أكثر من أربعين عمل.
اختتم المعرض هذا المساء فعالياته بحضور نخبة من الإعلاميين والإعلاميات والتشكيليين والمصورين الضوئيين.
على شرف الراعي الرسمي لهذا المعرض الاستاذ/ يوسف محمد الخشيف.
وقد تم توزيع الشهادات والجوائز على المشاركين بهذا المعرض.
وفي نهاية اللقاء قام رئيس لجنة الثقافة والفنون بطبرجل الفنان مبارك الخصي بإهداء الراعي والإعلاميين نسخ من أعماله التشكيلية وقد قدم الحضور شكرهم وتقديرهم للزميل الإعلامي الأستاذ الفنان مبارك الخصي على مايقوم به من جهوداً تستحق الذكر والشكر في هذا الجانب الثقافي لفرع جمعية الثقافة والفنون بمحافظة طبرجل واهتمامه بكل مايخدم الصالح العام لأبناء المحافظه في جميع أعماله التي تستحق التقدير