أخبار الجوف

صحة الجوف تبدأ استقبال طلبات التقديم على برامج الدراسات العليا

بدأت المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة الجوف باستقبال طلبات التقديم على برنامجي الدراسات العليا في طب الأطفال بمستشفى النساء والولادة والأطفال بالجوف ، وبرنامج طب أسنان الأسرة في مركز الأسنان التخصصي بالجوف .

وأوضحت صحة الجوف أن هذين البرنامجين من الروافد الرئيسية في تخريج الأطباء المتخصصين في طب الأطفال وطب الأسنان في المنطقة مما يؤدي بمشيئة الله تعالى الى رفع الخدمات الصحية المقدمة في المنطقة، ورفع كفاءة الأطباء والاستفادة من مخرجات هذه البرامج لتطوير الكوادر الطبية والتعليمية والسريرية في المراكز التدريبية على مستوى منطقة الجوف لأغراض التدريب في برامج الدراسات العليا الصحية مما ينتج عنه توفير بيئة تعليمية متميزة للمدربين والمتدربين مبنية على أسس التعليم الصحي ليتمكن المتدرب من الحصول على تدريب عالي يؤهله للممارسة المهنية الآمنة في مجال تخصصه.

وأكدت صحة الجوف أن هذين البرنامجين من ثمار أحد أهداف الشؤون الصحية بمنطقة الجوف وهو التوسع في إقامة برامج الدراسات العليا بالمنطقة.

ودعت صحة الجوف من يرغب التقديم على هذين البرنامجين زيارة موقع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ونهيب بالأطباء المقيمين الراغبين بالتخصص في هذين التخصصين سرعة التقديم على تلك البرامج .